أحمد رمزي أحمد رمزي

أحمد رمزي يقترب من تولي ملف الكرة بالزمالك | خاص

الخطيب جمال الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 10:49 م

تلقى أحمد رمزي نجم الزمالك السابق، اتصالات من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومسؤولي اللجنة المؤقتة التي ستتولى إدارة ناد الزمالك لتولي ملف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة الحالية بالإضافة إلى التواجد في عضوية لجنة الكرة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، قد قررت حل مجلس إدارة الزمالك وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي تضم كل من المستشار أحمد بكرى محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة والمستشار هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة، والمستشار محمد سيد عطية علي أحمد المحامي العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد قررت إحالة المخالفات المالية الواردة بتقرير لجنة نادي الزمالك  وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة وتقرر إيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما ستسفر عنه من نتائج ،أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

وتم تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة