مرتضى منصور مرتضى منصور

مرتضى منصور: «نفسي طويل ولا أصاب بالإحباط»

كريم فؤاد الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 11:06 م

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك «الموقوف» رسالة إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعد صدور قرار بحل مجلس إدارة النادي وتحويله إلى النيابة.
وقال مرتضى منصور خلال توجيهه رسالة إلى لاعبين الفريق الأول لكرة القدم موجها حديثه إلى وزير الشباب والرياضة: نحن نحبك ولكننا بشر ولنا طاقة، لا مشكلة لدي طالما أن محمود الخطيب سعيد».
وناشد رئيس الجمهورية، قائلاً :"جمهور الزمالك يشعر بالظلم والقهر، وسيادتك راع لكل المصريين، وهم أبنائك، وعليك التدخل لمساعدتهم، ومن يتطاول على شيكابالا، سفهاء بنص القرآن".
وأكد مرتضى منصور في تعليقه على قرار حل مجلس إدارة الزمالك بأنه يتميز بالنفس الطويل ولا يصاب بالإحباط.
وأضاف خلال توجيهه رسالة إلى لاعبين الفريق الأول لكرة القدم وذلك قبل إصدار قرار رسمي من وزارة الشباب والرياضة بوقف المجلس وتحويله إلى النيابة: «لايزال أمامنا الكثير».
وتابع مرتضى مصور :«كفي ما يحدث، الزمالك بيتفرم وجماهيره تشتعل غضبا، هل جريمتي بأنني استقدمت أفضل اللاعبين، و طورت مقر الزمالك ومنشآته، وأسعى لبناء استاد عالمي».
ووجه رئيس نادي الزمالك «الموقوف» رسالة إلى لاعبين الفريق الأول لكرة القدم وقال : «أهنئكم على ماقدمتوه في نهائي البطولة، أنتم رجال، أنتم لم تخسروا، الجماهير ليست حزينة على ضياع البطولة بل على ما حدث بالبطولة».
وتابع :" كنت أتمنى تقديم التهنئة للأهلي على تتويجه بالبطولة، ولكن كيف أهنئهم وهو لم يستحق البطولة، الزمالك سرق منه اللقب، محمود الخطيب وفرج عامر، اتفقا على إدارة الزمالك، الزمالك تعرض للظلم، بعدم دخول جماهيره للمدرجات، بجانب عدم وجود تقنية الفار، علاوة على التطاول مع محمود شيكابالا، فهل أهنئ الأهلي على قلة الأدب".
وتم تشكيل لجنة تكون مهمتها إدارة وتسيير أعمال نادى الزمالك للألعاب الرياضية وذلك في ضوء قانون الرياضة المصري ولائحة النظام الأساسي لنادى الزمالك وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وتشكيل اللجنة المؤقتة المعنية لإدارة النادي بعضوية كلاً من : 
1 - القاضي / احمد بكرى محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة 
2- القاضي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الإسئناف بمحكمة استئناف القاهرة
3- المحامي العام الأول محمد سيد عطية على أحمد المحامى العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة.

الاخبار المرتبطة

انطلاق مباراة الزمالك وأسوان انطلاق مباراة الزمالك وأسوان السبت، 23 يناير 2021 04:58 م

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة