حنان ترك حنان ترك

طلة جديدة لحنان ترك في أحدث ظهور لها

هدى النجار الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 12:05 ص

نشرت النجمة المعتزلة حنان ترك، في الحالة الخاصة بها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" صورة جديدة .


وظهرت حنان ترك، بإطلالة كاجول حيث ترتدي جينز فوق فستان أبيض و حجاب بنفس اللون، وخلفها البحر .

وكان أحدث ظهور للنجمة المعتزلة حنان ترك، منذ أيام بعد غياب أكثر من عامين، منذ حذفها لجميع صورها من حسابها بموقع "انستجرام" في أغسطس 2018 .

يأتى هذا بعدما وجهت حنان ترك، رسالة لجمهورها ومتابعيها بضرورة الاهتمام بكبار السن وعدم إحراجهم، وغردت حنان عبر حسابها على تويتر، قائلة : "‏لا تحرجوا كبار السن ولا تختبروهم في ذاكرتهم.. سلِّم عليهم وقل اسمك وعرفه بنفسك لأن النسيان مؤلم.. إذا خانتهم الذاكرة فلا يخوننا الأدب".

 

 

درست النجمة المعتزلة حنان ترك، في معهد البالية إلا أنها ابتعدت عن الرقص عندما بدأت تظهر على خشبة المسرح حيث اكتشف موهبتها المخرج خيري بشارة.

كانت بدايتها من أدوار صغيرة في الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية وسرعان ما حققت شهرة كبيرة بموهبتها وخفة ظلها وأصبحت إحدى نجوم الصف الأول.

شاركت حنان خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية ونجحت بأداء مختلف الشخصيات حيث تمكنت من إقناع المشاهد ولفتت انتباهه بعفويتها وبراعتها .

 

 كما أنها أثارت ضجة كبيرة عندما ارتدت الحجاب واستمرت في ممارسة التمثيل لعدة سنوات قبل أن تعلن اعتزالها.

 

وكانت حنان ترك، قد حذرت جمهورها ومتابعيها بسبب الصفحات المزيفة التى تحمل اسمها وتنسب لها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وغردت عبر حسابها على تويتر، قائلة: "للأسف في صفحات كتير على فيس بوك باسمي، وأنا غير مسئولة عنها، وعن ما ينشر فيها، وده رابط صفحتي الوحيدة الرسمية على فيس بوك وجاري توثيقها إن شاء الله".

 

وكان أخر ظهور للفنانة حنان ترك فى التليفزيون هو مسلسل "أخت تريز"، الذى عرض فى عام 2012 وكان العمل يناقش العلاقة بين المسلمين والأقباط، وحققت نجاحًا كبيرًا من خلال الشخصيتين اللتين ظهرت بهما فى أحداث العمل، حيث ظهرت بشخصيتين الأولى فتاة مسيحية واسمها تريز، والأخرى فتاة مسلمة وتدعى "خديجة"، إلى أن تكشف الأحداث أنهما أختان فى الأصل.

 

اقرأ أيضا

ميرهان حسين في إطلالة جديدة بـ«كسوة الكرسي»
 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة