حسين الشحات نجم النادي الأهلي  حسين الشحات نجم النادي الأهلي

حسين الشحات: «لو الأهلي خسر البطولة كنت هحاسب على المشاريب»

رضا خليل الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 12:55 ص

قال حسين الشحات نجم النادي الأهلي، إن قيمة انتقاله إلى الأهلي تصل إلى 5 ملايين دولار بما يعادل 80 مليون مصري وهذه أكبر صفقة في تاريخ الأهلي ولم تحدث لأحد من قبلي ووقتها كنت العب في نادي العين الاماراتي ولعبت به لمدة سنة، مشيراً إلى أن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي، اتصل به للانتقال إلى القلعة الحمراء ولم يستطع رفض طلبه، مؤكداً أن  محمود الخطيب هو الأب الروحي لجميع اللاعبين .

اقرأ أيضًا .. «الخطيب» يتفقد المشروعات الإنشائية بفرع الأهلي بمدينة نصر

وأضاف " الشحات" خلال لقائه في برنامج " مساء dmc " المذاع علي قناه  dmc، اليوم الاحد، أن كأس العالم للأندية سوف احضره مع النادي الاهلي وأتمنى أن أحرز البطولة، معرباً عن رفضه واستيائه من حملة الهجوم الشرسة ضده بعد انتهاء مباراة النادي الأهلي والزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، والتي فاز بها المارد الأحمر بنتيجة 2-1.

وكشف "نجم النادي الأهلي" أنه وصلته رسالة مزعجة بها سباب على هواتف والدته وشقيقته بسبب ضياع هدف مباراة القرن، موجها حديثه لمهاجميه، قائلا :"تعالي اضربني ولا تشتم أهل بيتي" قائلاً ، :"بيشتموني على تليفون والدتي واتشتمت بالأب والأم، ويكلمون والدتي ويشتموها، وأكيد اللي عمل كدا حد ليس من جماهير النادي الأهلي"، متابعاً :" تأذيت وأمي وأبويا ليس لهم أي ذنب وبقول لهم تعالي اضربني وملكش دعوة بأهلي وهما مالهم وانا اللي ضيعت الكرة.

وتطرق "الشحات"، إلى فرصته الضائعة في مباراة نهائي القرن، قائلا :"أي لاعب يتمنى أن يسجل هدف في نهائي بطولة أفريقيا" قائلا، :"كان نفسي أسجل بس محصلش نصيب، والكورة اللي جت في العارضة لو كان الأهلي مخدش البطولة كنت هحاسب على المشاريب وهشيل كل حاجة".. متابعاً :"هو ده النصيب وأهم حاجة أننا اخدنا البطولة، وربنا شايل لي حاجة أحسن ولحد دلوقتي بفكر في الفرصة دي ضاعت ازاي والموضوع لسه بفكر فيه، وأهم شيء الفوز وكل زمائلي جم بجواري وهدوني".

وشدد "الشحات" على أنه عاشق للنادي الأهلي وكان يحلم بالتواجد فيه وتقديم كل ما يمكن من أجل إسعاد الجماهير، مشيرًا إلى أنه كان لا يتمنى ضياع أي فرصة خلال لقاء قمة القرن مع الزمالك في نهائي بطولة أفريقيا 2020 ، مقدماً التحية لجماهير الكرة المصرية والنادي الأهلي، بعد فوز المارد الأحمر ببطولة أفريقيا بتخطي نادي الزمالك بنتيجة 2-1.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة