صورة أرشيفية صورة أرشيفية

باتشيكو للاعبي الزمالك: عليكم نسيان خسارة أفريقيا والتركيز على كأس مصر

الخطيب جمال الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 03:51 ص

رفع الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو درجة الاستعداد لمباراة طلائع الجيش المرتقبة المقرر لها غدا الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر والتي ستقام باستاد برج العرب. 

 واستأنف الزمالك تدريباته بالأمس على ملعب النادي بعدما منح الجهاز الفني اللاعبين راحة 24 ساعة بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي.

وحرص الجهاز الفني  بقيادة البرتغالي باتشيكو على شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الأهلي الأخيرة لتلافي تكرارها،  مطالبًا اللاعبين بضرورة نسيان لقاء الأهلي الأخير وخسارة دوري ابطال افريقيا،  والتركيز في الفترة الحالية من أجل الفوز ببطولة كأس مصر وتعويض خسارة الدوري وبطولة افريقيا.  

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق اليوم ببرج العرب استعدادا للقاء، وستشهد المباراة غياب إمام عاشور للإيقاف في حين سيتواصل غياب كل من محمود الونش وعبد الله جمعة ويوسف أوباما بسبب الإصابة بفيروس كورونا، بخلاف محمد عبد الشافي الذي يعاني من إصابة بكسر في الترقوة.

وفي سياق متصل استدعى الجهاز الفني للثنائي حسام فيصل مهاجم الفريق وحسام أشرف صانع الألعاب من صفوف منتخب الشباب للانتظام في تدريبات الفريق الأبيض استعدادا لخوض لقاء طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر، ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي باتشيكو للاستعانة بخدمات اللاعبين في الفترة المقبلة في ظل استقرار الجهاز الفني على رحيل الكونغولي كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض بسبب كثرة عدد اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق.

وفي نفس الوقت يحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز حازم إمام الظهير الأيمن للفريق للمشاركة في مباراة الطلائع، وكان حازم تواجد على مقاعد بدلاء الفريق الأبيض في مباراة الأهلي الأخيرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي خسرها الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وشارك أحمد عيد الظهير الأيمن الصاعد في التشكيل الأساسي للمباراة، بسبب عدم جاهزية حازم بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

مجدي طلبة: هدف شيكابالا «الأحلى» وهدف «قفشة» الأغلى
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة