موسيماني
موسيماني


الأهلي يستعد لمواجهة الإتحاد في الكأس .. وموسيماني يحذر من ثقة الأبطال

كريم فؤاد

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 07:37 ص

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري غد الثلاثاء، في نصف نهائي كأس مصر على ملعب استاد السويس الجديد.

 

وحذر الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعبين من الإفراط في فرحة حصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه إثر الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، مطالبا اللاعبين التركيز في البطولات المقبلة التي يستهلها بمسابقة كأس مصر من أجل حصد لقبها ثم الفوز بالسوبر الإفريقي ليحقق بذلك المارد الأحمر اللقب الرابع خلال الموسم الحالي وهي الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر والسوبر الأفريقي. 

 

واستقرموسيماني على خروج السنغالي أليوبادجي على سبيل الإعارة بعد امتلاكه عدد من العروض وذلك في ظل عدم قناعة الجنوب إفريقي بإمكانياته، فضلا عن الأنجولي جيرالدوالذي قد يكون أيضا من أبرز المرشحين للرحيل عن الفريق.

 

ويمتلك الأهلي 6 محترفين أجانب في صفوفهم التونسي علي معلول والمالي أليو ديانج والنيجيري جونيور أجاي والسنغالي أليو بادجي والأنجولي جيرالدو والوافد الجديد المغربي بدر بانون.

 

وينتظر موسيماني نتيجة المسحة الخاصة بفيروس كورونا للاعب وليد سليمان والذي غاب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد إصابته بـ «كوفيد-19» والتي في حال تأكد سلبيتها سيكون من ضمن تشكيل الفريق في مباراة كأس مصر أمام الاتحاد السكندري.

 

وأشار سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي  إلى أن نتيجة المسحة الطبية الأولى لوليد سليمان أثبت سلبية النتيجة وفي انتظار نتيجة المسحة الثانية، موضحًا أن الجهاز الفني ينتظر نتيجة إجراء المسحة الطبية لديانج وصالح جمعة للاطمئنان عليهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد ومن أجل عودتهم إلى الحسابات الفنية للمدير الفني.

 

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أن هدف الفريق الوصول إلى نهائي كأس مصر بعد تخطي عقبة الاتحاد السكندري ثم مواجهة نهضة بركان المغربي في كأس السوبر الإفريقي مشددا على أن الفريق لن يتنازل عن حصد الرباعية خلال الموسم الحالي.

 

وأشار مدير الكرة في النادي الأهلي إلى أن الفريق استطاع العبور من جميع التحديات التي واجهته كاشفا أن الموسم المقبل سيكون أشرس وأعنف من الحالي ويجب التحضير له بشكل جيد وهو ما سيتم الاستعداد له بشكل مبكر حتى يستمر الأهلي على خطى حصد اللألقاب والبطولات.

 

وقام عبد الحفيظ بإبلاغ اللاعبين بمكافآت فوز الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا والتي تعد الأكبر في تاريخ النادي خاصة بعد الإنجاز الذي تحقق، في المباراة النهائية، واستعادة اللقب الغائب عن القلعة الحمراء منذ 7 سنوات واصفا إياها بأنها مكافآت استثنائيه.

 اقرأ أيضا : «شوبير» يكشف موقف مهاجم الأهلي من الاستمرار مع الفريق
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة