صورة من المباراة
صورة من المباراة


قطار «ريال سوسيداد» يتعطل أمام «فياريال» في الدوري الإسباني

محمد أنور

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 09:37 ص

توقفت سلسلة انتصارات فريق ريال سوسيداد في "الليجا" بعد تعادله الإيجابي 1-1 مع فياريال، على ملعب ريالي أرينا، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وفشل سوسيداد، بهذ النتيجة، في مواصلة عزف نغمة الفوز بالليجا، للجولة السابعة على التوالي، لكنه حافظ على الصدارة برصيد 24 نقطة، ويبتعد بفارق نقطة وحيدة عن ملاحقه أتلتيكو مدريد، الذي يحمل مباراتين مؤجلتين في جعبته.

وكان فريق برشلونة، حقق فوزًا ساحقًا برباعية نظيفة على أوساسونا، وسجل الأهداف عن طريق كل من "برايثوايت في الدقيقة 29، وجريزمان في الدقيقة 42، وكوتينيو في الدقيقة 57، وميسي في الدقيقة 73".

 

ورفع برشلونة، بهذه النتيجة، رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع، بينما يتجمد رصيد أوساسونا عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر.

 

وشهد اللقاء، قيام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بإهداء هدفه الذي أحرزه على أوساسونا، لـ«دييجو أرماندو مارادونا»، الذي رحل عن عالمنا الأربعاء الماضي، عن عمر ناهز 60 عامًا إثر سكتة قلبية.

 

واحتفل ميسي، بهدفه عن طريق ارتداء قميص مارادونا في آخر محطاته الكروية بنادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني، الذي شهد أيضًا انطلاقة ميسي.

 

ونشر ميسي، صورة عبر حسابه الشخصي على فيسبوك له ومارادونا بقميص نيولز أولد بويز، وكتب عليها: "سأظل آراك إلى الأبد، دييجو".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة