صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


الجزار يؤكد ضرورة المتابعة الدورية لمواقع المشروع بالمحافظات..وتلافى أى ملاحظات قبل تسليم الوحدات لمستحقيها

«الجزار» يتابع موقف تنفيذ وحدات «إسكان محدودي الدخل» بـ3 محافظات

هاني محمد

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 10:39 ص

عقد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية د.عاصم الجزار، اجتماعاً بحضور مسئولي صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وقيادات الوزارة، ومديري المشروع بالمواقع المختلفة.

جاء ذلك لمتابعة موقف تنفيذ الوحدات السكنية بمشروع سكن كل المصريين محور "إسكان لمحدودى الدخل"، بمحافظات بورسعيد، وكفر الشيخ، وبني سويف.

وأكد الدكتور عاصم الجزار، خلال الاجتماع، ضرورة المتابعة الدورية من القائمين على المشروع بالمواقع المختلفة، وتلافي أي ملاحظات بالمواقع قبل تسليم الوحدات، واتخاذ الإجراءات اللازمة مع الشركات المتقاعسة عن إنجاز الأعمال المسندة إليها أو التى لديها ملاحظات فى التنفيذ، من أجل الالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من الأعمال بأعلى جودة، حتى يتم تسليم تلك الوحدات لمستحقيها.

وطالب الوزير بتنفيذ أعمال المرافق وتنسيق الموقع وأعمال الزراعة والتشجير، بالتوازي مع تنفيذ الوحدات السكنية، من أجل تسليم الوحدات لمستحقيها بالشكل اللائق وفى التوقيت المحدد، مشدداً على عدم التعامل في أي مشروعات مستقبلية، مع الشركات التى لا تلتزم بالبرامج الزمنية المحددة للتنفيذ وبالجودة المطلوبة.

من جانبها، أكدت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري مي عبدالحميد، التنسيق الكامل من جانب صندوق "الإسكان الاجتماعي"، مع مسئولي المشروع والجهات المختلفة بالمحافظات الـ3، وكذا الجهات المنفذة والمشرفة على التنفيذ، من أجل إنجاز الأعمال وإزالة أي عقبات تواجه تنفيذ الوحدات.

إقرأ أيضاً|

تفاصيل حجز وحدة سكنية كاملة التشطيب من الدولة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة