المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك

رئيس الزمالك الجديد يوجه رسالة إلى النادي الأهلي

محمد عادل سالم الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 11:10 ص

وجه المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، رسالة إلى النادي الأهلي، حيث حرص على تقديم التهنئة للأهلي بالتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال البكري في تصريحات إذاعية: «نهنئ الأهلي، ونرغب في أن تكون علاقة الزمالك مع جميع الأندية وعلى رأسها القلعة الحمراء واللجنة الأولمبية على أرقى مستوى، ونبحث عن فتح صفحة جديدة مع الجميع».

وأضاف: «سنعيد النظر في العضويات التي تم شطبها من الزمالك في الفترة الماضية، ونبحث عن إعادة الهدوء داخل القلعة البيضاء، ومن له مستحقات سوف يحصل عليها».

وتابع: «أيمن يونس سوف يتولى رئاسة لجنة الكرة بالزمالك وسوف يعاونه عبد الحليم علي وأشرف قاسم، كما نتفاوض مع أحمد رمزي من أجل التواجد كما سيتم تشكيل لجنة حكماء من أجل التشاور في القرارات المهمة برئاسة كمال درويش ومعه أحمد مصطفى ومحمد عامر».

وأضاف أيضًا: «يحق لنا التواجد في الانتخابات المقبلة، ولكن لن نفعل ذلك وسنكتفي بالفترة المؤقتة التي سندير خلالها النادي».

واختتم: «نبحث عن تعيين مدير تنفيذي لنادي الزمالك في الأيام المقبلة، وليس لنا علاقة من قريب أو بعيد بالمخالفات التي حدثت في عهد المجلس السابق، وسوف نترك الأمر للنيابة والقضاء».

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن تشكيل لجنة لإدارة شئون نادي الزمالك للألعاب الرياضية، والتي تأتي في ضوء قرار الوزارة بوقف مجلس إدارة نادي الزمالك وإحالته للنيابة العامة.

وتم تشكيل لجنة تكون مهمتها إدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية، وذلك في ضوء قانون الرياضة المصري ولائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك، وتشكيل اللجنة المؤقتة المعنية لإدارة النادي بعضوية كلاً من: 

1- القاضي أحمد بكري محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة.

2- القاضي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة.

3- المحامي العام الأول محمد سيد عطية علي أحمد المحامي العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة