برج الأسد
برج الأسد


أكثر تفاؤلا وإصرارا على تحقيق أهدافك.. توقعات برج الأسد لـ 30 نوفمبر

منى إمام

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 11:50 ص

 

تقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج» للأشخاص الذين اعتادوا متابعة الأبراج الفلكية، لمعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات مواليد برج الأسد من 23  يوليو إلى 22 أغسطس، ليوم 30 نوفمبر من الناحيتين المهنية والعاطفية.


مهنيا واجتماعيا:

خسوف القمر الجزئي في منزلك الحادي عشر يساعدك على التقدم ويعدك بيوم حافل بالاجتماعيات ولقاءات حلوة مع الزملاء والأصدقاء

عاطفيا:

الوضع الفلكي يجعلك أكثر تفاؤلا وإصرارا على الوصول لأهدافك وتنمية علاقتك بمن تحب

 

جدير بالذكر أن برج الأسد، يشتهر مواليده بأنهم يملكون شخصية كريمة ومعطائة إلى أبعد الحدود؛ حيث يصل عطاء شخصية برج الأسد إلى حد التبذير.

تجد هذه الشخصية متعتها في عطاء الآخرين، ورؤية السعادة على وجوههم، وهذه من أجمل صفات برج الأسد حيث لا تهتم شخصية برج الأسد بالقيمة المادية للأشياء بقدر اهتمامها بالناحية المعنوية، ولذلك فإن الأموال لا قيمة لها عند هذه الشخصية.

ويحب الضحك واستفزاز أصدقائه ويكره الشخص الكاذب والمنافق ولديه وجه واحد للتعامل مع الناس لا يعرف الخيانة ولا الغدر ولا النفاق إذ اخبرك أنه يحبك فهو حقا يحبك وإذ اخبرك أنه يكرهك فهو حقا يكرهك.

لديه موهبة البعض يلقبونها بالحاسة السادسة وتتمثل في عدم قدرة أحد على غدر وخيانة برج الأسد رغم أنه يثق في الآخرين كثيرا، قلبه طيب وحنون، يريد دائما أن يساعد الناس حتى وأن تم خيانته سيثق فيك مرة ثانية وهذا الشيء هو الذي يعاني منه.
 

اقرأ أيضا

احذر التسرع عاطفيا.. توقعات برج الحمل 27 نوفمبر‎

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة