أ.د.محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس أ.د.محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس

رئيس جامعة عين شمس يستقبل وزير الخارجية الأسبق بقصر الزعفران

مروة فهمي الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 12:00 م

استقبل أ.د.محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، وزير الخارجية الأسبق السفير حمد العرابي، يرافقه السفير هادي التونسي، بقصر الزعفران، بحضور أ.د.سلوى رشاد عميد كلية الألسن، وذلك قبيل إنطلاق فعاليات ندوة بعنوان "الوضع السياسي العالمى عام ٢٠٢١ و السياسة الخارجية المصرية"، التي ينظمها قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الألسن.

و أكد أ.د.محمود المتيني رئيس الجامعة، على أن الجامعة تعمل خلال الفترة الحالية على خلق كيان مستحدث يحمل اسم التعاون الدولى بالتعاون مع معهد السلك الدبلوماسي التابع لوزارة الخارجية و كليات التجارة و الحقوق و الألسن بجامعة عين شمس، لتخريج طلاب جدد قادرين على سد متطلبات الدولة بشكل متميز في شتى المجالات خلال المرحلة القادمة.

وناقش الحضور آليات تدشين الكيان الوليد ودمج التخصصات المختلفة بالجامعة، بالتكامل مع مهارات الدبلوماسية للوصول إلى جيل جديد قادر على رسم ملامح الدبلوماسية المصرية في المحافل الدولية؛ خاصة بعد الاستمرار في ظل معدلات سرعة المتغيرات حول العالم الذي نشهده.

وكرم أ.د.محمود المتيني رئيس الجامعة معالي وزير الخارجية الأسبق السفيرمحمد العرابي، و تسليمه درع الجامعة ودرع كلية الألسن، تقديرًا لدوره الوطنى و التنويري البارز.

اقرأ ايضا :بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس وصندوق «عطاء» لدعم الطلاب ذوى الهمم

+8

١Hanan Alsawy

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة