أحمد السقا وأمير كرارة أحمد السقا وأمير كرارة

السقا وكرارة يصلان سوهاج اليوم لتصوير «نسل الأغراب»

أحمد السنوسي الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 12:03 م

يستعد النجمان أحمد السقا وأمير كرارة للسفر اليوم الإثنين 30 نوفمبر، إلى محافظة سوهاج، من أجل تصوير أحداث مسلسلهما الجديد "نسل الأغراب" في إحدى قرى مركز طما، وذلك عقب انتهاء المخرج محمد سامي من معاينة أماكن التصوير وبناء الديكورات.

يأتي ذلك عقب سفر كل من الفنانين أحمد مالك وأحمد داش، والمخرج محمد سامي وعدد من فريق عمل المسلسل إلى قرية كوم شقاو، بلد المخرج رضوان الكاشف، منذ عدة أيام من أجل التدريب على اللهجة الصعيدية، ومن المقرر أن يستمر التصوير هناك لمدة أسبوع ينتقل بعدها فريق العمل إلى موقع آخر.

وكانت "بوابة أخبار اليوم" قد حصلت على صور حصرية من العمل لجلسات العمل التي جمعت كل من مالك وداش بشباب القرية أثناء تدريبهم على اللهجة الصعيدي وضرب النار، حيث ظهر مالك وهو يمسك بسلاح ناري.

مسلسل «نسل الأغراب» يعد من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، ونجلاء بدر، وإدوارد، وأحمد مالك، وأحمد داش، وأحمد فهيم وعدد آخر من الفنانين وتأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج سينرجي، ومن المقرر بدء تصوير أول مشاهده خلال الأيام القليلة المقبلة.
 

الاخبار المرتبطة

عمرو دياب مع أبو هشيمة في دبي | صور عمرو دياب مع أبو هشيمة في دبي | صور الأربعاء، 27 يناير 2021 12:26 م
روبي تستعد لطرح «يا ولا» قريباً روبي تستعد لطرح «يا ولا» قريباً الأربعاء، 27 يناير 2021 11:21 ص

 

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة