صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حملة مكبرة بالقليوبية على المقاهي والكافتيريات لمصادرة الشيشة

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 12:14 م

قام  عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية،  بشن حملة مكبرة على المقاهى والكافيتريات بنطاق مدينه بنها  بمنطقة الفلل بعد كوبري الفحص وكفر الجزار، للتأكد من إلتزام أصحاب المقاهي والكافتيريات بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية  وعدم استخدام الشيشه وإرتداء الكمامة الواقية حرصاً على سلامة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا وتفعيل القانون بكل حسم على غير الملتزمين بالتنسيق مع اداره المرافق و قسم الاشغالات  بمجلس مدينه بنها. 

فقامت الحملة بتحرير ٧  محاضر لاصحاب الكافتريات المخالفة، وتم مصادرة أكثر من ٢٠ شيشة،  وأيضاً محضر إشغال لأحد الصيدليات بكفر الجزار بوضع حواجز واعلانات أمام الصيدلية. 

وتستمر الأجهزة التنفيذية، فى شن الحملات الدورية على المحال والمقاهي والكافتريات، للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية حرصاً على سلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا.

يأتى ذلك، تنفيذ لتعليمات المحافظ لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحى للمرور على المحال التجارية والمقاهى والكافتريات للتأكد من إلتزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية وإرتداء الكمامه الواقية ومراعاه المسافات البينية حرصاًعلى سلامة المواطنين من الاصابه بفيروس كورونا وتفعيل القانون بكل حسم على غير الملتزمين. 


أقرا إيضا || نائبا محافظ القليوبية يقومان بجولة مفاجئة لمستشفيات المحافظة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة