الشبورة المائية ..صورة ارشيفية الشبورة المائية ..صورة ارشيفية

الأرصاد تحذر من الشبورة المائية غدا.. وهذه مناطق سقوط الأمطار

إنجي خليفة الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 12:17 م

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الثلاثاء، طقس لطيف نهارا على القاهرة والوجه البحري شديد البرودة ليلا يصاحبه شبورة مائية صباحا على الطرق والرياح معتدلة، فيما يكون هناك احتمالية سقوط أمطار على بعض المناطق من شمال الوجه البحري والسواحل مصحوب بانخفاض في درجات الحرارة.

 

ويكون الطقس على السواحل الشمالية مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا يصاحبه سقوط أمطار ما بين الخفيفة والمتوسطة على بعض المناطق والرياح معتدلة.

 

ويبقي الطقس لطيفا على محافظات شمال وجنوب الصعيد خلال ساعات النهار شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة وتنعدم فرص سقوط الأمطار شمالا وجنوبا.

 

وحول درجات الحرارة المتوقعة، غدا على القاهرة والوجه البحري 20 للعظمى والصغرى 12 والسواحل الشمالية 21 للعظمى والصغرى 14و جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 25 للعظمى والصغرى 17و شمال الصعيد 22 للعظمى والصغرى 10و جنوب الصعيد 25 للعظمى والصغرى 12.

 

مناطق سقوط الأمطار

تشهد السواحل الشمالية أمطارًا متوسطة على بعض المناطق من (الإسكندرية - مطروح - السلوم)، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من (بورسعيد - العريش - رفح). ويشهد الوجه البحري أمطارًا خفيفة على بعض المناطق من (كفر الشيخ - البحيرة).

 

 

اقرأ ايضا: فيديو| الأرصاد تحذر من سقوط أمطار خلال الـ 48 ساعة المقبلة

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة