زحام شديد  على الوحدات
زحام شديد  على الوحدات


زحام شديد على الوحدات المحلية بسوهاج في أخر أيام «التصالح»

خالد حسن

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 12:50 م

 

توافد المئات من المواطنين على المراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية بالقري والمدن بمحافظة سوهاج لتقديم طلبات جدية التصالح، فى أخر يوم، فى المهلة المحددة لتقديم جدية التصالح.

وشهدت المراكز التكنولوجية زحامًا شديدًا، حيث تكدس المواطنون فى الطرقات داخل وخارج المراكز التكتولوجية، وشكا الأهالي من الفوضى وعدم التنظيم، وقيام بعض الموظفين بمحاباة البعض من المواطنين واستلام طلباتهم وإنهائها دون غيرهم،، وطالب البعض باستدعاء الشرطة للسيطرة على الزحام الشديد وتنظيم عملية تقديم  الطلبات.


وشهد المركز التكنولوجى بمركز طهطا فوضى عارمة بسبب الزحام ااشديد دون وجود مسؤل ينظم عملية تقديم الطلبات من قبل الموظفين والمواطنين.

من جانبه، أكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، أن ١٤ مركزا تكنولوجيا يتلقون طلبات المواطنين في أخر أيام  المهلة المحددة لتقديم جدية التصالح فى مخالفات البناء.


وأشار المحافظ إلى أن جملةعدد الطلبات التى تم تلقيها من المواطنين بلغت حتى الآن حوالي ١٢٠ ألف طلبا وجملة ما تم تحصيله حوالى ٥٥٠ مليون جنيه سيتم استغلال هذه المبالغ والاستفادة منها فى تنمية وتطوير المشروعات الخدمية 
بناء على توجبهات رئيس  الوزراء بالتيسير على المواطنين وتخفيف العبء عليهم فى ملف مخالفات البناء وتنمية المدن والقرى المختلفة.

ومن المتوقع أن تصل عدد الطلبات إلى ما يزيد عن ١٥٠ ألف مخالفة متنوعة، وأن المواطن السوهاجي على وعي كبير بما تفعله الحكومة من أجله ومن أجل الأجيال القادمة فى الحفاظ على الثروة العقارية والزراعية، وتدبير لقمة العيش لكل أبناء الوطن.

وطالب رجل أعمال بمد المهلة فترة أخرى تيسيرًا على المواطنين والابتعاد عن التزاحم الشديد الذي نشاهده فى أخر أيام المهلة المحددة، مؤكدًا على أن الدولة نجحت فى التعامل مع ملف مخالفات البناء ورغم ما شاب القانون من سلبيات إلا أن الحكومة كانت حسنة النية وقراراتها الأخيرة جاءت فى مصلحة المواطن تاكيدًا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتطبيق القانون على الجميع دون تفرقة بين أحد من أجل استقرار الأوضاع فى البلاد.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة