طارق حامد
طارق حامد


أمير مرتضى يرد على رسالة طارق حامد بعد رحيله عن الزمالك

محمد عادل سالم

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 12:59 م

 

وجه أمير مرتضي منصور مدير الكرة السابق بنادي الزمالك، رسالة يرد فيها علي طارق حامد له بعد حل مجلس إدارة نادي الزمالك أمس. 

وغرد أمير مرتضي عبر تويتر: "شكرًا على تعبك وإخلاصك اتشرفت بيك فعلًا.. نتقابل تاني قريبًا". 

وكان طارق حامد لاعب نادي الزمالك، قدم الشكر لأمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة لنادي الزمالك بعد التقديم باستقالته بعد حل مجلس إدارة النادي من قبل وزارة الشباب والرياضة. 

ونشر طارق حامد، عبر خاصية استوري بحسابه بانستجرام صورة لـ"أمير"، وعلق عليها قائلا: "شكرا على كل حاجه عملتها شكرا أمير مرتضى". 

وأعلن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن رحيله من منصبه كمشرفا علي فريق الكرة بالنادي.

وكتب أمير، عبر حسابه اليوم صباحا: "تم توجيه الشكر لي على المرحلة السابقة، بالتالي اليوم أرحل عن نادي الزمالك بعد ٢٨ شهرًا وأعود لمكاني مشجعًا للنادي يومًا ما كان أقصى أحلامي منذ الطفولة هو ارتداء قميص نادي الزمالك والتشرف بتمثيله والفوز معه ببطولات كلاعب ولم تكتب لي".

وتابع: "لكني تشرفت شرف اكبر بالإشراف على فريق الزمالك والنجاح في تحقيق ٥ بطولات تسعد جماهيره على مدار عامين ولكن كمسئول، لم يكتب لي الاستمرار ولم أتمكن من استكمال ما بدأته وما تمنيته من تطوير لكن وجودي على رأس منظومة الكرة شرف لا يوازيه شئ".

 


وأضاف: "شكرًا لمجلس الإدارة وشكرًا مرتضى منصور على ثقتك فيا وعلى ما قدمته للزمالك لولاك لما نولت هذا الشرف ، اتمنى اكون رفعت رأسك كأحد العاملين في النادي وكأبن قبل أي شئ".

واختتم أمير، حديثه قائلا: "‏ شكرًا لكل اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والإدارية والعمال، تشرفت بالعمل معكم أتمنى التوفيق لكم جميعا وفعلًا اتشرفت بكل لاعب في الجيل ده كنت رجالة استحقيته ما وصلته من بطولات وحب واحترام من جماهيركم".

وأضاف: "جماهير نادي الزمالك بدأت علاقتنا في مساحة من الشك في قدرتي على النجاح ونجحنا كفريق كرة القدم في إسعادكم في أوقات كثيرة بدعمكم وثقافتكم وحبكم للكيان مكسبي الكبير هو ثقتكم فيا واحترامكم ليا كل كلمات الشكر لا تكفي وأرجو تقبلوا اعتذاري عن أي تقصير وأتمنى إني كنت عند حسن الظن".


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة