الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي
الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي


غرباوي: 23 يناير بدء الامتحانات بجامعة جنوب الوادي.. ولا داعي للشائعات

أبو المعارف الحفناوي

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 01:02 م

قال الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الإثنين، إن الامتحانات ستجرى في موعدها، ولا يوجد نية التأجيل، كما أنه لا داعي للشائعات.

 

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن الامتحانات ستجرى في موعدها في يوم 23 من يناير المقبل، وفقا للوائح الداخلية لكل كلية داخل الجامعة ، وأن الجامعة قامت باتخاذ إجراءاتها في سبيل إنجاز مهامه العلمية وخدمة طلابها والمجتمع المحلي المحيط بها.

 

اقرأ أيضا|محافظ الغربية: جامعة طنطا الزراع الرئيسي للتنمية

 

وأكد غرباوي، استمرارية الدراسة والالتزام بالتعليم الهجين في رفع المحاضرات على المنصات الإلكتروني واجراء امتحانات منتصف الفصل الدراسي ببعض الكليات مع تشديد الإجراءات الاحترازية والتأكيد على تنفيذ الخريطة الزمنية للفصل الدراسي الأول والتي تشير إلى بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بدءا من السبت 23 يناير 2021 حتى الخميس 4 فبراير 2021 . 


وأوضح غرباوي، أنه لابد من الترابط وعدم السماح لأي شائعات تبث، وأن الجامعة قامت باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من تخصيص غرف بالمستشفى الطلابي للعزل في حالة الإصابة بجائحة كورونا المستجدة.

 

وحث رئيس الجامعة الطلاب على حضور المحاضرات مع اتباع أساليب التباعد المعمول بها داخل الجامعة، والإلتزام بالدخول على المنصات الإلكترونية المخصصة لتلقي باقي المواد التعليمية.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة