المتهم
المتهم


«مستريح الإسكندرية» يبيع الوهم لراغبي الاستثمار

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 01:03 م

أوهم مالك شركة، عدد من المواطنين، بقدرته على استثمار أموالهم، مقابل أرباح شهرية، وتحصل منهم على مبالغ مالية، وقام بالنصب عليهم وفر هاربا، إلى ان تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، برئاسة اللواء عاصم الداهش مساعد وزير الداخلية، بلاغات من المواطنين، مقيمين بمحافظة الإسكندرية، بقيام مالك ومدير شركة لتجارة منتجات الألبان، مقيم بدائرة قسم شرطة باب شرقي «له معلومات جنائية»، بممارسة نشاطاً إجراميا،ً فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم، بزعم استثمارها وتوظيفها لهم، في مجال تجارة الألبان، من خلال شركته الكائن مقرها بدائرة قسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية.

وأكدت التحريات بإشراف اللواء ضياء فاروق نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، أن المتهم حصل من الشاكين على مبالغ مالية مختلف، بلغ إجمالها 5.4 مليون جنيه، مقابل حصولهم على أرباح شهرية، من قيمة رأس المال، إلا أنه توقف عن السداد ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقـانون.

عقب تقنين الإجراءات، تنسيقاً وقطاع الأمن العام، ومديرية أمن الإسكندرية، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة