جيرالدو
جيرالدو


شوبير يكشف تطورات جديدة في موقف جيرالدو مع الأهلي

محمد عادل سالم

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 01:19 م

كشف أحمد شوبير موقف اللاعب الأنجولي جيرالدو دا كوستا من الرحيل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مؤكدا أن جيرالدو مستمر مع النادي الأهلي حتى إشعار آخر وتواجده حتى فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:  "هناك فرصة ثانية للاعب من جانب الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قبل السماح له بالرحيل عن الفريق الأحمر".

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف البرازيلي جاستين سيرينو صانع ألعاب نادي صن داونز من الانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الحالية بعد جلسة جمعت رئيس النادي ومحمود الخطيب.

وقال شوبير في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت : " سيرينو اقترب من الانضمام إلى النادي الأهلي بعد جلسة ودية جمعت بين باتريس موتسيبي رئيس نادي صن داونز ومحمود الخطيب وباتريس موتسيبي كان متواجد في مدرجات نهائي دوري أبطال إفريقيا بين نادي الزمالك والأهلي ، وكان حريصا على دعم موسيماني في هذه المباراة الصعبة".

واختتم : "جمعته جلسة ودية بينه وبين محمود الخطيب وتطرقوا إلى الحديث عن بعض الملفات التي بالتأكيد أن سيرينو من ضمنها ، وبعد ذلك سافر إلى جنوب إفريقيا بطائرة خاصة بعد مباركته لموسيماني على تحقيق القب ".

وفاز النادي الأهلي على نادي الزمالك 2-1 وتوج بدوري أبطال إفريقيا بعد هدف رائع من محمد مجدي أفشة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد القاهرة.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة