تطهير وتعقيم المنشأت الحكومية والعامة بالشرقية
تطهير وتعقيم المنشأت الحكومية والعامة بالشرقية


محافظ الشرقية: تخفيض عدد العاملين في جميع الوحدات المحلية

سناء عنان

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 02:08 م

 استعدت محافظة الشرقية لمواجهة الموجة الثانية لفيروس "كورونا ،" حيث قررالدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تخفيض أعداد العاملين فى جميع الوحدات المحلية بحيث لاتزيد عن 50 % من القوى الاساسية.

وأوضح المحافظ، أن تكون مواعيد العمل من الساعة الثامنة صباحاً، وحتى الساعة الثالثة عصراً للسيدات والرابعة عصرا للرجال، ولا ينطبق ذلك على العاملين بالمدارس بمختلف مراحلها التعليمية، وعلى عمال النظافة والمستشفيات والإسعاف والمراكز التكنولوجية.

اقرا أيضا|محافظ دمياط: تلقينا 48 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء

وأكد المحافظ على ضرورة تكثيف أعمال تطهير وتعقيم المنشأت العامة والخدمية والشبابية والمدارس والمعاهد الازهرية وكاتب البريد والمواقف ودور العبادة والايتام ومواقف السيارات والأسواق والمحال التجارية وماكينات الصرف الالى والمنشأت الصناعية والشوارع ومحطات السكة الحديد وذلك بالتنسيق والمشاركة بين مديريات الصحة والطب البيطرى والزراعة والتضامن الاجتماعى لمواجهة فيروس "كورونا" والحد من انتشاره.

كما شدد المحافظ على ضرورة تكثيف المرور الدورى على أصحاب الكافيتريات والمقاهى لمنع التجمعات بداخلها ومراعاة المسافات البينية بين روادها والتأكد من التزامهم بارتداء الكمامات واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين للإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس "كورونا" ..

وكلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بعقد ندوات توعية للمواطنين بكيفية الوقاية من فيروس "كورونا" والابتعاد عن الاماكن المغلقة و التجمعات والأماكن المزدحمة..

وناشد المحافظ المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءت الاحترازية والوقائية البعد عن التجمعات والأماكن المزدحمة وعدم التواجد بها حفاظا على صحتهم وسلامة أسرهم .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة