حنان تلرك
حنان تلرك


بعد غياب عامين.. حنان ترك تشارك جمهورها صورا جديدة عبر «إنستجرام»

ميادة عمر

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 02:36 م

 

شاركت النجمة حنان ترك، متابعيها بمواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بصورة جديدة لها.

وقام الجمهور بالترحيب بها بعد غياب طويل عن الظهور، منذ حذفها لجميع صورها من حسابها بموقع "انستجرام" في أغسطس 2018.

وظهرت حنان في الصور الجديدة بإطلالة كاجوال وترتدي قميص جينز فوق فستان أبيض وحجاب بنفس اللون، وخلفها البحر، قائلة: "نعيش في عالم خطير.. فالإنسان حكم الطبيعة قبل أن يتعلم كيف يحكم نفسه".

 


وفي وقت أخر، وجهت حنان ترك، رسالة لجمهورها ومتابعيها بضرورة الاهتمام بكبار السن وعدم إحراجهم، وغردت حنان عبر حسابها على تويتر، قائلة: "‏لا تحرجوا كبار السن ولا تختبروهم في ذاكرتهم.. سلِّم عليهم وقل اسمك وعرفه بنفسك لأن النسيان مؤلم.. إذا خانتهم الذاكرة فلا يخوننا الأدب".

 

وكانت حنان ترك، قد حذرت جمهورها ومتابعيها بسبب الصفحات المزيفة التى تحمل اسمها وتنسب لها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وغردت عبر حسابها على تويتر، قائلة: "للأسف في صفحات كتير على فيس بوك باسمي، وأنا غير مسئولة عنها، وعن ما ينشر فيها، وده رابط صفحتي الوحيدة الرسمية على فيس بوك وجاري توثيقها إن شاء الله".

 

 

يذكر أن آخر ظهور للفنانة حنان ترك في التليفزيون هو مسلسل "أخت تريز"، الذي عرض في عام 2012 وكان العمل يناقش العلاقة بين المسلمين والأقباط، وحققت نجاحًا كبيرًا من خلال الشخصيتين اللتين ظهرت بهما في أحداث العمل، حيث ظهرت بشخصيتين الأولى فتاة مسيحية واسمها تريز، والأخرى فتاة مسلمة وتدعى "خديجة"، إلى أن تكشف الأحداث أنهما أختان في الأصل.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة