غبور والغلبان غبور والغلبان

 بعد نجاح JMC وحش الأسفلت في السوق المصري.. 

شركة توزيع وسائل النقل «TVD» غبور والغلبان.. تطلق وحش الأسفلت 2021 وتقدم فئة جديدة منها

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 03:06 م

تسعى شركة توزيع وسائل النقل TVDإلى تقديم نموذج فريد وناجح لشركات توزيع المركبات التجارية في مصر. وتقدم الشركة سيارات تجارية متخصصة في نقل الأفراد أو البضائع ومنها البيك أب والنقل الخفيف والمتوسط وأيضًا الميكروباص والفان وذلك إلى جانب توفير خدمات ما بعد البيع الأساسية من صيانة وقطع غيار في جميع أنحاء مصر.
 
تعد شركة توزيع وسائل النقل TVDثمرة إتفاقية شراكة بين مجموعة "GB غبور أوتو"، وكلاء سيارات هيونداي ومازدا وشيري وجيلي، ومجموعة " أوتو ماركت للتجارة – الغلبان جروب" إحدى أكبر موزعي السيارات الملاكي والسيارات التجارية في مصر. وتمثلت الشراكة بين "GB غبور أوتو" و"الغلبان جروب" انطلاقة ناجحة وقوية، نظراً لإعتمادها على توظيف الخبرات الكبيرة التي تتمتع بها الشركات في توزيع وسائل النقل المختلفة وتقديم خدمات ما بعد البيع، سعياً لتوفير متطلبات السوق المصري وبأسعار تنافسية.
 
بعد تقديم السيارة JMC وحش الأسفلت في عام 2020 والتي قد تميزت بسمعة جيدة في السوق المصري ومنطقة الشرق الأوسط، بفضل محركها المطور بتكنولوجيا يابانية المعروفه بالاقتصادية في استهلاك الوقود، والذي تم تطويره ليكون أصغر حجمًا وأخف وزنًا وأقوى في العزم والكفاءة. وبعد نجاح ساحق في السوق المصري حيث قامت الشركة ببيع جميع موديلات2020 وذلك لتميز السيارة بقوة التحمل، حيث تتحمل كافة المهام الشاقة سواء كانت السير على الطرق الممهدة لمسافات طويلة أو الطرق الوعرة. أما من حيث التجهيزات فتم مراعاة كافة سبل الراحة لتكون نعم الرفيق على الطريق، وذلك بأسعار أقل من منافسيها من الماركات الأخرى مع الحفاظ على الجودة.


 
هذا وقد تم إطلاق موديل 2021 لسياراتJMC "وحش الأسفلت" مع تقديم فئة جديدة تتمتع بكل مواصفات ومميزات الفئة الأولى بالإضافة الى تكييف هواء عالي الكفاءة لتكون :
 
• الفئة الأولى:
o مجهزة بچنوط رياضية من الالومينيوم المقوى ومصابيح ضباب وزجاج كهربائي وشاشة تاتش ومقود(Power Steering) بسعر 199,900 جنيه مصري
• الفئة الثانية (هاي لاين):
o بالإضافة الى الكماليات السابقة ، زودت السيارة بتكييف قوي عالي الأداء بسعر 209,900 جنية مصري
 
هذا بالإضافة الى تمتع كلا السيارتين بمقصورة داخلية مميزة بكراسي مريحة مُخملة بألوان الأسود والنبيتي والتي تشبة في راحتها سيارات الركوب الملاكي.
 
وتعلن الشركة حالياً عن فتح باب الحجوزات للفئتين والتي سيتم تسليمها خلال ٣٠ يوماً فقط.

 
من الجدير بالذكر أن شركة توزيع وسائل النقل TVD توفر المزيد من السيارات والموديلات من علامات JMC وFOTON في السوق المصري، وتلبي تلك السيارات احتياجات عدد كبير من القطاعات بفضل تصميماتها المناسبة لكافة عمليات النقل وجودة صناعتها وقوة محركاتها وأسعارها التنافسية الملائمة للسوق المصرى.
كما تقوم الشركة بتوفير خدماتها لقاعدة كبيرة من العملاء من الأفراد والتجار والشركات، من خلال شبكة تتكون من ٧ مراكز بيع ومراكز الصيانة، علاوة على توفير قطع الغيار الأصلية في كافة أنحاء الجمهورية، وشبكة الموزعين ومراكز خدمات ما بعد البيع المعتمدة.

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة