إسترداد د 14 وحدة سكنية إسترداد د 14 وحدة سكنية

جهاز القاهرة الجديدة يسترد 14 وحدة سكنية مخالفة بالحي الثالث

هاني محمد الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 04:25 م

شن جهاز القاهرة الجديدة حملة مكبرة بقيادة المهندس عبدالناصر يوسف، نائب رئيس الجهاز للتجمع الخامس بالاشتراك مع إدارة أمن الجهاز بالتجمع الخامس وبحضور مدير عام التنمية، ورئيس لجنة الازالات بالمدينة، وبجهود ادارة التنمية أحياء ونظافة وقيادات شرطة المرافق وقوة قسم شرطة التجمع الخامس بالمدينة

وأسفرت الحملة عن إسترداد عدد 14 وحدة سكنية بالحي الثالث بالتجمع الخامس، وتم تنفيذ قرار السحب والاسترداد ،وتم عودت الوحدات لحوزة الجهاز وذلك لقيام اصحابهم بالمخالفة للقانون بتحويلها لأكثر من 30 محلا تجاري.

يأتي ذلك في إطار السياسة العامة للدولة وضرورة وأهمية تنفيذ القانون على الجميع ودون استثاء من أجل استرداد حقوق الشعب والدولة المصرية بناءا على التعليمات الدائمة  الدكتور الوزير عاصم الجزار وبتوجية من المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة  بالقضاء على أي مخالفات أو مظاهر للعشوائية داخل المدينة.

وأكد غنيم رئيس الجهاز، بأن الحملات مستمرة بالحي الثالث وجميع أحياء المدينة حتى يتم استرداد حقوق الدولة والقضاء على العشوائيات بالمدينة.

والجدير بالذكر أن الجهاز يقوم بتطوير عمارات من ( واجهات وسلالم وصرف صحي – طرق أرصفة – زراعة ) بالتوازي مع غلق المخالفات.

أقرأ ايضًا: جهاز القاهرة الجديدة يواصل استرداد الوحدات السكنية المخالفة بالتجمع الخامس

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة