الدكتور أشرف إسماعيل مدير مستشفى زمزم الدكتور أشرف إسماعيل مدير مستشفى زمزم

مستشفى زمزم بشبرا الخيمة.. خدمة طبية متميزة وعروض سعرية تصل لـ50%

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 04:28 م

يمثل مستشفى زمزم الكائن في شارع أحمد عرابي بمنطقة شبرا الخيمة، أحد القلاع الطبية المتميزة التي تخدم منطقة عمرانية كبيرة وهامة، وكثيفة السكان، إلى جانب أهميته الخاصة التي ترجع لقربه من الطريق الدائري.   

أكد الدكتور أشرف إسماعيل أستاذ الروماتيزم والتأهيل بكلية طب جامعة الأزهر ومدير مستشفى زمزم، أن المستشفى يقدم العديد من الخدمات، أهمها قسم الطوارئ الذي يعمل على مدار الـ24 ساعة، ومدعم بأطباء متخصصون في طب الطوارئ، إلى جانب قسم العيادات الخارجية الذي يقدم خدماته في كافة التخصصات الطبية، يوميا من الساعة 3 إلى 6 مساء، علاوة على قسم العمليات الذي يضم حجرتين إحداهما للعمليات الكبرى، وحجرة للعمليات الصغرى، ويقدم قسم العمليات خدمات الجراحة في كل التخصصات سواء عظام أو نساء أو عيون، والجراحة العامة.

وأضاف الدكتور أشرف إسماعيل مدير مستشفى زمزم، أن المستشفى يضم قسم للأشعة يضم جهاز سونار، وأشعة عادية، وجهاز إيكو، وأشعة الدوبلر والدوبليكس، كما يوجد قسم لحضانات للأطفال المبتسرين، إلى جانب قسم الرعاية المركزة الذي يضم 7 أسرة، بينهم سرير عزل.

وقال الدكتور أشرف إسماعيل مدير مستشفى زمزم، إن القسم الداخلي في المستشفى يضم غرف فردية وغرف مزدوجة وجميع الغرف فندقية وتتميز بالرحابة وكاملة التجهيزات، مضيفا أن المستشفى أنشأ خزانات للمياه بأعلى المواصفات التي تضمن أمان المياه، كما يوجد مطعم ومطبخ مستوفيين لجميع ضوابط الأمان التي أقرها الدفاع المدني.

وأكد الدكتور أشرف إسماعيل مدير مستشفى زمزم، على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الحكومة المصرية، ممثلة في وزارة الصحة والسكان، لتجنب انتقال عدوى لفيروس كورونا، كما يتم فرض الإجراءات على الأطقم الطبية والإداريين، والمرضى وأسرهم وجميع المترددين على المستشفى. 

ولفت الدكتور أشرف إسماعيل مدير مستشفى زمزم، إلى أن المستشفى يقدم عروضا وحوافز سعرية للمرضى، وكان أخر هذه العروض تخفيض 50% من سعر الخدمة المقدمة في عيادة الأسنان، وعيادة العظام.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة