مسلسلات رمضان 2021
مسلسلات رمضان 2021


البطولات الجماعية كلمة السر.. قائمة مسلسلات رمضان 2021

أحمد السنوسي

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 04:48 م

بدأ عدد من النجوم تصوير أعمالهم الدارمية المقرر عرضها خلال الموسم الرمضاني لعام 2021 والذي سيشهد منافسة قوية وشرسة بين نجومه.

"بوابة أخبار اليوم" تستعرض مع متابعيها الأعمال التي تنافس خلال الموسم الرمضاني حتى الآن:

الاختيار 2

يأتي على رأس قائمة الأعمال الوطنية مسلسل "الأختيار 2" الجزء الثاني والذي انطلق تصويره منذ عدة أسابيع ويقدم أحد بطولات الشرطة المصرية

ويقدم بطولته كل من أحمد مكي وكريم عبد العزيزوهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

نجيب ذكي زركش

ويشارك النجم يحي الفخراني خلال الماراثون الرمضاني بمسلسل "نجيب ذكي زركش"

مسلسل "نجيب زكي زركش" بطولة يحيى الفخراني، أنوشكا، رامز أمير، كريم عفيفي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

القاهرة كابول

بعد أن تم تأجيله من الموسم الرمضاني المنقضي يطل علينا هذ الموسم النجم طارق لطفي من خلال مسلسل "القاهرة كابول" الذي يلقي الضوء الضوء على العمليات الإرهابية التي استهدفت مصر والوطن العربي في الفترة الأخيرة.

المسلسل بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وحنان مطاوع ومن إخراج حسام علي وأقترب صناعه على انتهاء تصويره.

نسل الأغراب

يشارك النجمين أحمد السقا وأمير كراره هذا الموسم معًا بمسلسل الدراما الصعيدية "نسل الأغراب" والذي تدور أحداثه فى إطار درامى صعيدى اجتماعى.

المسلسل بطولة أمير كرارة، أحمد السقا، مى عمر، دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، وآخرون، من إنتاج شركة سينرجى، تأليف وإخراج محمد سامى.إخراج وتأليف محمد سامي وبطولة أمير كرارة واحمد السقا. 

هجمة مرتدة

ويقدم النجم أحمد عز أحدي بطولات المخابرات الحربية داخل أحداث العمل، حيث يجسد عز، دور شاب يعمل في الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات المصري ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدي مسؤولي الجهاز ويجسد دوريهما نضال الشافعي وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

مسلسل "هجمة مرتدة" بطولة أحمد عز وهند صبري وماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، ندا موسى، صلاح عبد الله، محمد عادل أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة، أمير صلاح الدين، هاجر الشرنوبي، وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء وإنتاج شركة سينرجي.

الملك أحمس
ويخوض الفنان عمرو يوسف تجربة جديدة علي الدراما المصرية من خلال مسلسل تاريخي فرعوني مأخوذ عن وراية كفاح طيبة للاديب العالمي نجيب محفوظ والتي يتناول قصة الملك احمس طارد الهكسوس.

المسلسل بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك ومحمد فراج ومن تأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج حسين المنباوي.

النمر

يعود النجم محمد عادل إمام إلي الماراثون الرمضاني بمسلسل "النمر"بعد غياب العام الماضي وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

وتعقد الشركة المنتجة حاليًا، جلسات تحضيرية مع صناعه كما تتعاقد مع باقي أبطال العمل الذي تم ترشيحهم، وسيتم الإعلان عنهم الفترة المقبلة. 

بين السما والأرض

وتعود النجمة ليلي علوي للدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "بين السما والأرض" وهو مأخوذ عن قصة لنجيب محفوظ.

مسلسل "بين السما والأرض" بطولتة كل ليلي علوي وهاني سلامة وسيناريو وحوار أسلام حافظ وإخراج ماندو العدل .ويشارك في

اللي مالوش كبير

وتتواجد النجمة ياسمين عبدالعزيز للمرة الأولي برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي في السباق الرمضان المقبل بمسلسل "اللي مالوش كبير".

المسلسل تم ترشيح النجم خالد الصاوي للمشاركة فى بطولته وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفي فكري. 

عش الدبابير

ويدخل الفنان مصطفى شعبان الماراثون الرمضان بمسلسل "عش الدبابير" الذي ينتمي إلي الدراما الشعبية

مسلسل عش الدبابير بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، حنان مطاوع، عمرو عبدالجليل، وتم ترشيح عدد كبير من النجوم للمشاركة فيه، منهم إلهام شاهين، طارق عبدالعزيز، وآخرين.

ضل راجل

الفنان ياسرجلال، ينافس من جديد بعد تألقه بالموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "الفتوة" من خلال مسلسل جديد يحمل أسم "ضل راجل" .

لحم غزال

وتنافس النجمة غادة عبد الرازق، في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "لحم غزال" حيث تعقد حاليًا جلسات عمل متواصلة مع كاتب العمل السينارست إياد إبراهيم والمخرج محمد أسامة.

يأتي ذلك بعد أن تم الاستقرار على الفنان عمرو عبد الجليل، ليقوم بأحد الأدوار الرئيسية في المسلسل.

كل ما نفترق

كما تقدم ريهام حجاج بطولتها الثانية من خلال مسلسل "كل ما نفترق" الذي يشاركها بطولته الفنان أحمد فهمي عضو فريق واما وهو عن قصة لمحمد أمين راضي وإخراج كريم العدل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة