فيلم الصندوق الأسود فيلم الصندوق الأسود

«الصندوق الأسود» على قمة شباك التذاكر بـ80 ألف جنيه

محمد طه الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 05:57 م

يتنافس في دور العرض السينمائي 7 أفلام خلال الفترة الحالية، وهي: «الصندوق الأسود» و«عفريت ترانزيت» و«فيرس» و«الخطة العايمة» و«زنزانة 7» و«توأم روحي» و«الغسالة»، وهذه الأعمال تم طرحها للجمهور بعد انتشار فيروس «كورونا» المستجد.

 

وحقق فيلم «الصندوق الأسود» لـ منى زكي المركز الأول في شباك التذاكر أمس 30 نوفمبر، ليحافظ على تواجده على قمة الأفلام المتنافسة منذ طرحه حتى الآن، وذلك بالرغم من طرح فيلم جديد وهو «فيرس» إلا أن فيلم منى زكي يواصل تصدره لشباك التذاكر.

 

وبلغت إيرادات «الصندوق الأسود» أمس 80,121 جنيه، من إجمالي إيرادات أفلام السبعة التي بلغت 222,143 جنيه، واحتل الوصافة فيلم «عفريت ترانزيت»، وجاء «الخطة العايمة» في المركز الثالث، وحل «زنزانة 7» رابعًا، و«توأم روحي» في المركز الخامس، وحل «فيرس» سادسا، وتزيل فيلم «الغسالة» الإيرادات.

 

وتجسد منى زكى بـ«الصندوق الأسود»- والتي تعود للسينما بعد غياب 4 سنوات- دور «ياسمين» التي تفاجأ باقتحام غريبين لمنزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم، وتحاول الفرار منهما ولكن بلا جدوى، والفيلم من إخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر، أسماء جلال، وشريف سلامة.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك من خلالها منى زكي في فيلم إثارة ملئ بالمطاردات، فقد سبق لها وأن خاضت هذه التجربة ولكن في أطر مختلفة ومتنوعة، من بينها فيلم «ولاد العم» مع كريم عبد العزيز وشريف منير، و«أسوار القمر» مع آسر ياسين وعمرو سعد، والذى خاضت فيه مطاردات شرسة وهي كفيفة، وفي إطار كوميدى شاركت منى زكي كريم عبد العزيز في مطاردات مثيرة في فيلم أبو علي.

 

يشار إلى أن آخر أعمال منى زكى السينمائية، كان فيلم «من 30 سنة»، مع أحمد السقا وشريف منير ونور وصلاح عبد الله وجميلة عوض ورجاء الجداوي.

منى زكي: فترة «كورونا» كانت مليئة بالملل

الاخبار المرتبطة

خاص| روبي تدخل «شقة 6» قريباً خاص| روبي تدخل «شقة 6» قريباً الثلاثاء، 26 يناير 2021 11:34 ص

 

قنوات الأطفال قنابل موقوتة قنوات الأطفال قنابل موقوتة الثلاثاء، 26 يناير 2021 04:41 ص

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة