خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار

خالد ميري: النسخة السابعة لمؤتمر أخبار اليوم تمثل إضافة قوية للاقتصاد المصري

شيماء مصطفى- مصطفى حسن- السيد شكري الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 06:35 م

أكد الكاتب الصحفي خالد ميرى رئيس تحرير جريدة الأخبار، تفاؤله بالنسخة السابعة من مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي وخاصة بعد الحضور الكبير الذى تشهده الجلسات التحضيرية من صناع ومستثمرين وخبراء ومسئولين، إضافة إلى الاستعدادات المتميزة والمتواصلة من جانب مؤسسة أخبار اليوم لانطلاقة كبرى للمؤتمر من خلال دورها الوطني المستمر لخدمة الاقتصاد القومي والمساهمة دفع عجلة التنمية إلى الأمام.

جاء ذلك في الجلسة التحضيرية الرابعة لمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي السابع والمقرر عقده 19 ديسمبر.

وأكد خالد ميرى، أن الدورة السابعة للمؤتمر وبهذه المشاركة الكبيرة من مجتمع الأعمال تمثل إضافة قوية وبالغة الأهمية للإقتصاد فى مصر بهدف واحد نحو تعظيم الإنجازات ومواجهة التحديات بما يدعم الإقتصاد الكلى بشكل عام وعرض مشاكل الصناع والمستثمرين وطرح الحلول الواقعية المناسبة بما يسمح بتمكينهم من توسيع أنشتطهم وتوفير المزيد من فرض العمل أمام الشباب.

وأوضح رئيس تحرير جريدة الأخبار، أن جدول أعمال المؤتمر يناقش قضايا بالغة الأهمية وتتسع دائرته لتشمل قضايا وملفات متنوعة سواء فى السياسات المالية والنقدية أو تنشيط الاستثمارات والتحول الرقمى والتجارة الإلكترونية والتشييد والتعمير.

وتوقع خالد ميري، أن تشهد جلسات المؤتمر مناقشات قوية وجادة فى ظل الأوضاع العالمية مع انتشار جائحة كورونا ما يؤكد أهمية الدورة السابعة للمؤتمر والذى أصبح من أنجح المؤتمرات الاقتصادية التى تشهدها مصر سنويا.

أقرا ايضا انطلاق الاجتماع التحضيري لـ«مصر تستطيع بالصناعة»

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة