ريهام سعيد ريهام سعيد

الرسالة الأخيرة لريهام سعيد قبل عودتها للشاشة

محمد طه الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 06:37 م

وجهت الإعلامية ريهام سعيد، رسالة لجمهروها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قبل ساعات من أول ظهور لها بعد عودتها لبرنامجها مجددا بعد غياب عام كامل.

وقالت ريهام سعيد في الرسالة الأخيرة للجمهور قبل ظهورها: "بسم الله. توكلت على الله. انتظروني اليوم وكل اتنين والتلاتاء والأربعاء على شاشه النهار الساعه 9:30 بإذن الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)

وتفاعل متابعو ريهام سعيد على "إنستجرام" مع ما قالته الإعلامية، وجاءت التعليقات كالتالي: "والله مستنياكي بفارغ الصبر"، و"في انتظار أعظم إعلامية في الوطن العربي" و"هتنوري الشاشة تاني" و"أحلى مذيعة في العالم".

وكانت ريهام سعيد قد أعلنت في أكتوبر 2020 عودتها لتقديم برنامجها "صبايا الخير"، على شاشة "النهار"، كما أنها أذاعت برومو البرنامج الذي لم يتم تحديد موعد لعرض أولى حلقاته.

وتعرضت ريهام سعيد للإيقاف من قناة "الحياة" ونقابة الإعلاميين المصريين، على خلفية تصريحاتها ضد مرضى السمنة ووصفها لهم بأنهم "عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام"، وقرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقتها برئاسة مكرم محمد أحمد، حظر ظهور ريهام سعيد عبر وسائل الإعلام "المرئية أو المسموعة" لمدة عام.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة