وفد من هيئة قناة السويس يقدم التعازي لأسرة فقيد الصحافة بالإسماعيلية وفد من هيئة قناة السويس يقدم التعازي لأسرة فقيد الصحافة بالإسماعيلية

وفد من هيئة قناة السويس يقدم العزاء لأسرة فقيد الصحافة بالإسماعيلية

محمد عبادي الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 07:12 م

أوفد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، المهندس محمد عادل وكيل مدير إدارة الرئاسة، رئيس العلاقات العامة، يرافقه عدد من أعضاء المكتب الإعلامي بالهيئة، لتقديم واجب العزاء لأسرة الزميل الصحفي محمد محمود رضوان، الذي وافته المنية إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأعرب الفريق أسامة ربيع في برقية العزاء، عن خالص مواساته لأسرة الفقيد، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، و"إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".

اقرأ أيضا|وفد فرنسي يتفقد سوق الجملة بالحضرة ويلتقى بأعضاء «غرفة الإسكندرية»

يشار إلى أن شهيد الجماعة الصحفية، من الشباب المجتهد الذي قدم العديد من التحقيقات والتقارير المميزة عن المشروعات القومية بإقليم القناة وسيناء طوال السنوات الماضية، ويتسم بالأخلاق الحميدة وسط زملائه الذين أحزنهم رحيله المفاجئ بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا "كوفيد-19".

وكانت نقابة الصحفيين والكاتب الصحفي ضياء رشوان نقيب الصحفيين، نعوا الفقيد محمد رضوان الجبلاوي، وقدموا خالص العزاء لأسرته.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة