جوهرة جوهرة

ما لا تعرفه عن جوهرة بعد ظهورها مع «الكينج»

رضوى حسني الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 07:13 م

حالة من الجدل أثارتها الراقصة جوهرة، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى بعد نشر صورة لها مع الكينج محمد منير، لتثير تساؤلات حول مشاركتها فى تصوير كليب بأحد أغنيات الألبوم الجديد للكنيج الذى يحمل اسم " باب الجمال".

وتبين بأنها مجرد صورة مع الكينج محمد منير جاءت مصادفة لتواجدها في نفس مكان تصوير أغنية محمد منير الجديدة "باب الجمال".

وما لا يعرفه الكثيرين عن جوهرة أن اسمها الحقيقى ايكاترينا اندرويفا وروسية الجنسية حصلت على شهادتين علميتين، وحصدت المركز الثاني في بطولة العالم في رقص الفولك عام 2010، كما حصدت جائزة مهرجان الرقص الشرقى الدولى "فرعون2011"،وهى بطلة روسيا للرقص اللكلاسيكى عام 2010.

وتعمل جوهرة في مجال الرقص بمصر خلال السنوات الماضية حيث تُشارك في إحياء الحفلات وخاصة الزفاف منها، وكان آخر مشاركة فنية لها في فيديو كليب لأغنية دويتو بعنوان "بسكوتاية مقرمشة" مع المطرب حسن شاكوش والمطرب حمادة مجدي، وشاركت جوهرة فيه بالرقص.

من ناحية أخرى، يستعد الكينج محمد منير لطرح ألبومه الجديد  "باب الجمال" وانتهى من تسجيل أغانيه التي تضم 5 أغنيات، وهي "أنا رايق" كلمات الشاعر نور الدين محمد وألحان أحمد عمار  وتوزيع أسامة الهندي، و"باب الجمال" كلمات الشاعر احمد حسن وألحان احمد زعيم والتوزيع عمرو إسماعيل، و"قلبي اتهبل"، و"ارسم حبيب شبهك" ألحان وجيه عزيز وتوزيع رومان بونكا، و"توب الفرح" وهي أغنية باللغة النوبية الأسوانية.

يذكر أن آخر ما طرح محمد منير كان أغنيته الجديدة "الناس في بلادي"، عبر حسابه قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات "يوتيوب" من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، وإخراج أحمد عبد المحسن.

أقرا المزيد..الكينج يطرح «باب الجمال» خلال يومين

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة