صورة ارشيفية صورة ارشيفية

عضو بغرفة الملابس: مستمرون في تقديم عروض ترويجية بعد انتهاء الجمعة البيضاء

عبير حمدي الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 07:30 م

أكد عمرو حسن عضو شعبة الملابس بالغرف التجارية استمرار العروض الترويجية المقدمة من محال الملابس الجاهزة للمستهلك مثال «اشتري قطعة واحصل على الثانية مجانا» بعد انتهاء تخفيضات الجمعة البيضاء .

 وقال أن العروض الترويجية لا تحتاج إلى تصريح أو موافقة مسبقة من مديريات التموين لأنها ليست اوكازيون أو تخفيضات بل عروض ترويجية.

وأوضح أن االماركات العالمية والبراندات تفوقت على الملابس الجاهزة المحلية خلال تخفيضات الجمعة البيضاء التي استطاعت أن تكسر الركود الاقتصادي وتحرك عجلة البيع والشراء.

ونوه أنه شهد سوق الملابس الجاهزة اقبالا كبيرا على محال التوكيلات والبراندات حيث يسعى المستهلك للاستفادة من التخفيضات خلال فترات الاوكازيون تحت أي مسمى لشراء البراندات وسلع التوكيلات العالمية.

ولفت إلى أن التخفيضات أحيانا وصلت إلى أكثر من 60% على هذه السلع خلال فترات التخفيضات و قد يقبل المستهلك علي شراء براند موديل قديم دون الالتفات الى كونة مودل العام الماضي و يفضله عن شراء موديل العام الحالي لماركة غير معروفة.

وأشار إلى انتعاش سوق الملابس الجاهزة خلال هذه الفتره سواء كانت محلية أو توكيلات .

جدير بالذكر أن جهات الرقابة التموينية تكثف حملاتها على الأسواق منذ انطلاق اوكازيون الجمعة البيضاء يوم 23 من نوفمبر الجاري ويستمر حتى نهاية اليوم 30 نوفمبر للتأكد من جدية التخفيضات المقدمة من المحال المشاركة في المبادرة وعددها 1450 محال تنوعت أنشطتها ما بين ملابس، ومصنوعات جلدية، وموبيليات إكسسوارات، ونظارات، وأجهزة معمرة، والتي حصلت مسبقا على موافقة مديرية التموين التابع ، لتحرير المخالفات لأصحاب التخفيضات الوهمية وكذلك السلع المغشوشة والمقلدة و الغير مطابقة للمواصفات.

أقرأايضاشعبة الملابس: 10% زيادة مرتقبة في أسعار الصيفي بسبب كورونا

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة