«عفريت ترانزيت» و«الخطة العايمة» «عفريت ترانزيت» و«الخطة العايمة»

صراع على وصافة إيرادات السينما بين «عفريت ترانزيت» و«الخطة العايمة»

محمد طه الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 07:37 م

يتنافس في دور العرض السينمائي 7 أفلام خلال الفترة الحالية، هي: «الصندوق الأسود» و«عفريت ترانزيت» و«فيرس» و«الخطة العايمة» و«زنزانة 7» و«توأم روحي» و«الغسالة»، وهذه الأعمال تم طرحها للجمهور بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

واحتل فيلم «الصندوق الأسود» الصدارة، بينما يشهد المركز الثاني صراعًا شرسًا بين فيلمي «عفريت ترانزيت» و«الخطة العايمة» حيث تقاربت إيرادات الفيلمين في ليلة أمس حيث حقق الأول وصافة الترتيب بـ47,355 جنيه، والثاني حقق 45,726 من إجمالي إيرادات الأفلام السبعة التي بلغت 222,143 جنيه.

فيلم «عفريت ترانزيت» بطولة محمد ثروت وبيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد، وأحمد فتحي ومحمود الليثي، وهدى مجد ومحمود حافظ ومحمد جمعة، ويظهر أحمد فهمي وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن كضيوف شرف في الأحداث، والعمل من إخراج ياسر هويدي، وتأليف أحمد عامر وتامر عبد الحميد وتدور أحداثه في اطار كوميدي.

وتدور أحداث فيلم «الخطة العايمة» حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك يقودها عمرو عبد الجليل وغادة عادل، وتعمل غادة على تجنيد شخصين، لا يريدون أن يعرف أحد هويتهم ولا يمسك أي خيط أو دليل عليهم، فتختار 2 من المكفوفين الذين يمتلكون مهارات خاصة وهما "علي ربيع ومحمد عبد الرحمن"، ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.

وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أصدر قرارا في يونيو بإعادة فتح السينمات من جديد بعد إغلاقها بسبب «كورونا»، حيث تم السماح بفتح السينمات بنسبة استيعابية 25% ثم تم زيادتها في سبتمبر إلى 50٪، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والصحية لمنع انتشار الفيروس.

- إقرأ أيضا

- «الصندوق الأسود» على قمة شباك التذاكر بـ80 ألف جنيه

- 7 أفلام تتنافس في دور العرض السينمائي

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة