جامعة الأزهر تنظم دورة تدريبية حول التعليم الإلكتروني على مدار خمسة أيام
جامعة الأزهر تنظم دورة تدريبية حول التعليم الإلكتروني على مدار خمسة أيام


جامعة الأزهر تنظم دورة تدريبية حول التعليم الإلكتروني على مدار خمسة أيام

إسراء كارم

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 07:42 م

نَظَّمَ مركز التكنولوجيا عالية الجودة «المركز الهندي» ورشة عمل حول التعليم الإلكتروني على مدار خمسة أيام، في إطار حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، على النهوض والارتقاء بالعملية التعليمية في ظل توجه الدولة برئاسة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلى التحول الرقمي.

صرح بذلك الدكتور محمد فرج، مستشار جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني، والمشرف على المركز.

وأوضح فرج أن الدورة التدريبية شهدت إقبالًا كبيرًا من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بمختلف كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم ، وبدعم من الأستاذ مؤمن متولى وكيل أول الوزارة أمين عام الجامعة.

وأضاف فرج أن الجامعة تحرص على تطوير وتنمية مهارات أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وإمدادهم بكل ما هو جديد وحديث، خاصة في ظل الظروف الحالية لجائحة فيروس كورونا، التي ضربت جميع دول العالم شرقًا وغربًا شمالًا وجنوبًا، مشيرًا إلى أن الدورة التدريبية تساعد في عمليات التحول الرقمي والتعلم الإلكتروني.

وفي ختام ورشة العمل سلمت شهادات الحضور على المشاركين، الذين أعربوا عن سعادتهم بما تعلموه خلال هذه الورشة، إضافة إلى المهارات التي اكتسبوها.

اقرا ايضا : وكيل الأزهر: نحتاج استعادة دور الأسرة في مراقبة الأبناء

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة