عاصي الحلاني عاصي الحلاني

تفاصيل حفلات نجوم الغناء العربي في «الكريسماس».. «الحلاني وجسار» الأبرز

رضوى حسني الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 08:16 م

مع بداية العد التنازلي لنهاية عام 2020، بدأ نجوم الغناء العربي في الإعلان عن مشاركتهم في حفلات "الكريسماس"  لعام 2021، وترصد "بوابة أخبار اليوم" مواعيد أبرز حفلات النجوم في نهاية العام الجاري.


النجم اللبناني وائل جسار، سيحيي حفلاً غنائيًا يمتع فيه معجبيه وجمهوره بباقة من أجمل ما غنى، بأحد فنادق القاهرة يوم 31 ديسمبر، يليه تقدم فقرة استعراضية للراقصة صافيناز ونجوم الغناء الشعبي محمود الليثي وأمينة وسمر الحسيني.

بينما يشارك الفنان التونسي صابر الرباعي، بإقامة حفله على مسرح المنارة بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة في يوم 25 ديسمبر، من الشهر القادم، حيث طرحت الشركة المنظمة للحفل 5 فئات للتذاكر الخاصة بالجمهور وجاءت كالتالي: "الفئة الأولى بمبلغ 1800 جنيه، والثانية بملبغ 1500 جنيه، والفئة الثالية بمبلغ 1200 جنيه، والفئة الرابعة بـ900 جنيه، والخامسة والأخيرة بملغ 600 جنيه".

كما يشارك النجم اللبناني صوت الجبل عاصي الحلاني، في حفلات الكريسماس بأحد فنادق القاهرة.

يذكر أن "عاصي"، انتهى مؤخرًا من ألبومه الجديد والمقرر طرحه على الساحة الغنائية في الكريسماس، والذي تم تأجيله عده مرات بسبب جائحة كورونا، فضلا عن الأحداث المؤسفة التي مرت بها لبنان عقب انفجار مرفأ العاصمة وراح ضحيتها عشرات الآلاف من المواطنين.

ويضم الألبوم مجموعة متنوعة من الأغاني منها المصري واللبناني والبدوي والخليجي والعراقي، ليرضي جميع أذواق معجبيه بالوطن العربي، وتعاون فيه "الحلاني" مع عدد من الشعراء والملحنين منهم سليمان دميان، نزار فرنسيس من لبنان، ومن مصر الشاعر إيهاب عبد العظيم والملحن محمد عبيه.

وكانت آخر أغاني "الحلاني" التي طرحها على قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"، أغنية "بعشقك" باللهجة المصرية وشاركت فيه زوجته وابنتيه ماريتا ودانا.

 

 

 

أقرأالمزيد..مباراة فنية بين نجوم مصر ولبنان والعراق في مهرجان الموسيقي العربية 29
.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة