سوزان نجم الدين سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين تكشف دور ترامب في حرمانها من أولادها.. «فيديو»

محمد طه- هشام خالد السيوفي الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 08:17 م

أعلنت الفنانة السورية سوزان نجم الدين سبب هجومها على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

 

وقالت سوزان نجم الدين لـ"بوابة أخبار اليوم" إن ترامب أصدر قرار بمنع السوريين وعدة جنسيات أخرى من الدخول أو الخروج من الولايات المتحدة الأمريكية بدون أوراق (إقامات أو جنسيات)،  وهو ما تبعه حرمانها من أولادها المقيمين في أمريكا.

 

وذكرت: "حُرمت من أولادي منذ 5 سنوات فهم متواجدين في أمريكا ولم يستطيعوا الخروج منها وأنا لم أستطيع السفر له، فكان هذا قرار صعب بالنسبة لي عدم رؤية أولادي".

 

وبسؤالها عن هل تم حل تلك الأزمة بعد خسارة ترامب لانتخابات الرئاسة الأمريكية أمام جو بايدن؟، أجابت سوزان نجم الدين أنها تعمل حاليا على عودة أبنهائها ومن المتوقع أن يغادروا أمريكا أواخر العام الجاري، لذلك كانت سعيدة بخسارته لانتخابات أمريكا.

 

وتمنت سوزان نجم الدين في نهاية العام 2020 أن تمر بسلام، وأن يكون العام المقبل أفضل بسبب ما عانته البشرية جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

تزوجت سوزان نجم الدين مرة واحدة من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي ولديها أربعة أولاد هم: "سهير وسارة وحيان وحازم، وأعلنت عن انفصالها عنه منذ سنوات ولم تكشف عن سبب إتخاذها لهذا القرار، وأعلنت أنها لا تمانع الزواج مرة أخرى ولكنها أكدت أنها تخشى الارتباط من شخص بخيل أو عصبي.

 

إقرأ أيضا

أول ظهور لـ«سوزان نجم الدين» بعد هجومها على ترامب

في عيد ميلادها الـ 54.. سوزان نجم الدين تكشف مواصفات فتى أحلامها

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة