افتتاح المعرض الخيري الدائم  بجامعة المنصورة
 افتتاح المعرض الخيري الدائم  بجامعة المنصورة


افتتاح المعرض الخيري بجامعة المنصورة لتخفيف الأعباء عن الطلاب 

حازم نصر

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 08:38 م

 

افتتح مساء اليوم الإثنين الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة والدكتور محمود محمد المليجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، المعرض الخيري الدائم للطلاب بمجمع الخدمات الطلابية.

ينظم المعرض قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، وحضر الافتتاح الدكتور عمر الشهابي  عميد كلية العلوم الأسبق وأسامة موسى أمين عام الجامعة والدكتور وائل عبد العزيز  وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية وعدد من وكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وفريق طلاب المحروسة، وعدد كبير من طلاب الجامعة.

وأشار الدكتور  أشرف عبد الباسط إلى أن المعرض يهدف إلى تخفيف الأعباء المادية عن كاهل طلاب الجامعة وأولياء أمورهم من خلال توفير ملابس جديدة تتناسب مع ذوقهم، حيث يضم المعرض أكثر من (2500) قطعة ملابس جديدة وذلك في المرحلة الأولى للمعرض، ويتم شراء قطع أخرى طوال فترة إقامته، وذلك لدعم أكبر عدد من طلاب الجامعة المستحقين.

وأكد الدكتور محمود المليجي أن المعرض يضم عدداً كبيراً من الملابس الرجالي والحريمي الجديدة والتي يستفيد منها طلاب الجامعة بحد أقصى قطعتين لكل طالب، من خلال كوبونات يتم صرفها للمستحقين من خلال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكل كلية.

أقرأ أيضا: http://«تضامن الغربية» ينقذ مريض بلا مأوى وإيداعه دار رعاية


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة