محمد منير وجوهرة محمد منير وجوهرة

بعد ظهورها مع الكينج.. أبرز 3 شائعات لاحقت جوهرة

محمد طه الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 08:57 م

أثارت الراقصة الاستعراضية جوهرة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في عدة صور تجمعها مع الكينج محمد منير.

تكهنات عدة انتشرت حول هذه الصور، وتسائل جمهور الكينج بأن جوهرة ستظهر معه في كليب إحدى أغنيات ألبومه الجديد الذي سيتم طرحه قريبا ويحمل اسم "باب الجمال"؟، ولكن اللقاء الذي جمع الكينج وجوهرة كان صدفة، حيث كانت الراقصة متواجدة في نفس المكان الذي كان الكينج متواجدا به ضمن تجهيزات ألبومه الجديد.

وكانت جوهرة أثارت الجدل أوائل الشهر الجاري، بعد ظهورها مع الهضبة عمرو دياب في الجونة، بعد أن أحيا الأخير حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، وظهر الهضبة في الصورة وهو يلتقط سيلفي مع جوهرة ومدير أعمالها باسم عبد المنعم.

وجوهرة فنانة لاحقتها العديد من الشائعات منذ بداية عملها بمصر وكان أبرزها زواجها من مطرب المهرجانات عمر كمال، وهو ما حرصت على نفيه بعد ساعات من تداول الشائعة.

والشائعة الثانية كانت زواجها من رجل أعمال لبناني، إلا أنها حرصت على الخروج بنفسها لنفيها، وعبرت عن غضبها الشديد منها.

وطاردت جوهرة، شائعة ثالثة تزعم زواجها من مدير أعمالها باسم عبد العزيز، وقالت وقتها: "هو أخي وصديقي الذي ساندني وساعدني للوصول لما وصلت إليه، ولا يوجد أي علاقة عاطفية بيننا".

وحققت جوهرة نجاحا كبيرا بعد ظهورها المُميز- في كليب "بسكوتاية مقرمشة" مع المطربين حسن شاكوش وحمادة مجدي- وحقق هذا الفيديو 23 مليون مشاهدة في شهر ونصف منذ طرحه على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".
 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة