حميد أحداد
حميد أحداد


أشرف قاسم: البطاقات الدولية تمنع قيد أحداد والمثلوثي بالقائمة الإفريقية

الخطيب جمال

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 08:58 م

أكد أشرف قاسم، عضو اللجنة الفنية بـنادي الزمالك، عدم وصول البطاقة الدولية للثنائي حميد أحداد العائد حديثا للنادي، من الإعارة من الرجاء المغربي، والتونسي حمزة المثلوثي الصفقة الجديدة للنادي الابيض، وشدد على عدم قيدهما بالقائمة الافريقية حتى الأن  خاصة وأن اخر موعد في القائمة مساء اليوم.

وقال "قاسم" في تصريحات خاصة" طلبنا بالفعل من ناديي الرجاء والصفاقسي البطاقة الدولية للثنائي حمزة المثلوثي وحميد أحداد، ولكن لم تصل البطاقتين  إلى الآن، وبالتالي لم يتم قيدهما في القائمة الأفريقية وفي حالة عدم وصول البطاقتين قبل منتصف الليل سيتم قيد اللاعبين أفريقيا في شهر يناير عقب مباراتي دور الـ٣٢.

وأضاف: "تواجدت في النادي اليوم، وأنهينا إجراءات قيد اللاعبين، وتم الاستقرار على قيد الخماسي الأجنبي، فرجاني ساسي وحمزة المثلوثي وحميد أحداد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم مع رحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو".

وأوضح: "سون نتوجه غدًا إلى الإسكندرية بصحبة عبدالحليم علي وأيمن يونس، من أجل مؤازرة الفريق أمام طلائع الجيش، في قبل نهائي الكأس، ونتمنى التوفيق في المهمة، نعلم حجم نادي الزمالك جيدًا، ومسئولية جماهيره، ونتمنى المساندة من الجميع وأن يكونوا خلف الفريق خلال الفترة المقبلة".

اقرأ ايضا: خاص | «كاف» يحسم الجدل حول مصير السوبر الإفريقي
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة