المشاركات بمسابقة ملكات جمال السياحة خلال زيارة متحف الغردقة المشاركات بمسابقة ملكات جمال السياحة خلال زيارة متحف الغردقة

ملكات جمال السياحة يروجن للآثار المصرية | صور

مي سيد الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 09:06 م

تستضيف مدينة الغردقة في الفترة من 25 نوفمبر حتى 6 ديسمبر، مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة للمراهقات والتي تقام تحت شعار «دعم وتشجيع سياحة المسابقات العالمية»، بمشاركة 20 دولة، من أهم الدول الوافدة لمصر.

وتشمل قائمة الدول: "روسيا وصربيا وكازاخستان وبولندا وهولندا والبرتغال وأستونيا وألبانيا وبارجواي وكندا والمكسیك والولايات المتحدة الأمريكية وكوریا والفلبین والهند".

وتأتي أهمية تلك الأحداث الدولية في الترويج للسياحة المصرية، حيث تقوم جميع المتسابقات بنشر الصور خلال زياراتهم للمناطق السياحية والأثرية المصرية، عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعد التكنولوجيا والسوشيال ميديا لغة العصر في الترويج السياحي.

وتم اختيار المتسابقات اللائي لديهن عدد كبير من المتابعين عبر حساباتهن بمواقع التواصل الاجتماعي، حتى يمكنهم تحقيق هدف المسابقة وهو الترويج للمقاصد السياحية المصرية.

وزارت ملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات، "جراند أكواريوم" بالغردقة؛ حيث أبدين إعجابهن وانبهارهن الشديد بجمال أسماك القرش والكائنات البحرية وأسماك المانتا المعروفة داخل الأكواريوم، أعقبها زيارة متحف الغردقة الجديد، مبدين انبهارهن بالحضارة المصرية العريقة، وبالأخص تمثال الملكة ميريت أمون إلهة الجمال.

وأشادت ملكات جمال العالم، بطبيعة مصر الخلابة، وخاصة مدينة الغردقة؛ حيث أكدن أنهن سوف يعدن مرة أخرى إلى مصر للتعرف على جميع المزارات في جميع مناطقها وليس البحر الأحمر فقط.

وقالت ممثلة دولة كندا في المسابقة، إن هذه أول زيارة لها إلى مصر التي وصفتها بأجمل بلاد العالم، معربة عن سعادتها باختيارها لتمثيل كندا في المسابقة التي أتاحت لها فرصة زيارة مصر الرائعة.

وأشارت المتسابقة الكندية، إلى أن الغردقة تتمتع بجمال رائع وجو معتدل، لذلك هي من أجمل الوجهات السياحية في مصر التي يفضلها الكثير من السوق الكندي.

فيما دعت ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية للمراهقات، المواطنين بمختلف دول العالم لزيارة مصر، مؤكدة أن مصر بلد جميل ويستحق الزيارة.

وأشارت "ساندي سالم"، ملكة جمال "السوشيال ميديا" بدولة أذربيجان، وإحدى المشاركات في مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات، إلى أن الغردقة من أجمل مدن العالم، مؤكدة أن شعبها عاشق للشواطئ المصرية الخلابة ورياضة الغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية في شواطئ البحر الأحمر بمصر.

 

 

اقرا ايضا : قصور الثقافة تنظم فعاليات متنوعة احتفالا بأعياد الطفولة في الغردقة

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة