سلمى الشيمي سلمى الشيمي

ضبط سلمى الشيمي والمصور الخاص بها بتهمة الفسق والفجور 

باسم دياب الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 10:34 م

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على سلمى الشيمي، «فتاة الفوتوسيشن» في منطقة سقارة والمصور الخاص بها، وذلك للتحقيق معها في اتهامها بنشر الفسق والفجور. 

وكشف مصدر أمني مسئول لـ«بوابة أخبار اليوم» أن مباحث السياحة هى من قامت بالقبض عليهما، بناءا على قرار من النيابة العامة للتحقيق معهما.
 
وأضاف المصدر أن المصور تم القبض عليه في منطقه حلوان، فيما تم ضبط الفتاة بمنطقة مصر الجديدة.

بداية الواقعة عندما تقدم محام ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي، النائب العام، ضد سلمى الشيمي، طالب فيه بالتحقيق معها، وإحالتها لمحاكمة عاجل، لاتهامها بتشويه الحضارة، وإهانة التاريخ الفرعوني العظيم، لقيامها بالتصوير بملابس فرعونية مثيرة ومزعجة بمنطقة سقارة الأثرية.

وذكر المحام في بلاغه: «خرجت علينا المشكو في حقها بعدة صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حسابها المتاح للعامة بـ"فيسبوك"، وهى بملابس فرعونية، صورا مثيرة ومزعجة في منطقة سقارة، وتبين من خلال المتابعة أن الصور حقيقية بالفعل للمشكو في حقها، التي تعمل عارضة أزياء على حد وصفها لنفسها عبر حساباتها، الأمر الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي».

وتابع مقدم البلاغ: «تسبب في إحالة من سمح لها بالتقاط تلك الصورة، بتلك المنطقة وبهذه الكيفية فهي تشويه للحضارة وإهانة لتاريخنا الفرعوني العظيم، إلى النيابة العامة لاتخاذ شؤونها نحو التحقيق معهم، لما ارتكبته بمعرفتهم من نشر تلك الصور التي أثارت مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فقد شنوا هجوما على واقعة تصوير المثيرة والفاضحة، معتبرين أن ذلك تشويها لأماكن أثرية عظيمة يأتي إليها الزائرون من جميع أنحاء العالم».
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة