سفاح الجيزة
سفاح الجيزة


شقيق ضحية «سفاح الجيزة»: «كانت بتقول فيه شعر»

محمد البنهاوي

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 10:56 م

قال محمود زكريا، شقيق فاطمة الزهراء، زوجة المتهم المدعو القذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميًا بـ"سفاح الجيزة"، التي قتلها المتهم ودفن جثتها في شقة ببولاق الدكرور، أن شقيقته عقب اختفائها حاول زوجها المتهم اختلاق واقعة هروبها عقب استيلائها على مبلغ مالي، محاولا إخفاء جريمة قتلها. 

وأضاف "زكريا"، خلال لقائه ببرنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "المحور"، أن القذافي استخدم السم في قتل شقيقته والضحايا الآخرين وكان يدفنهم داخل الشقة.

وأوضح أن والدته عقب اختفاء "فاطمة" عام 2015، حلمت بها تبكي في أحد أركان شقة، ويقف عدد من الأشخاص حائلًا بينهما، وتعجز عن مشاهدتها، وتسمع أنين بكاءها، وقالت والدته: "يارب تكون عايشة، ولو ماتت يارب نعثر عليها ونكرمها".

وأوضح شقيق فاطمة الزهراء، أنه كان هناك خلافًا وحيدًا على إثره تركت فاطمة منزل زوجها، وهو عندما علمت أنه لم يطلق زوجته نجوى مثلما ادعى أنه طلقها عندما تقدم للزواج من فاطمة، مشيرًا إلى أنهم قاموا بعقد جلسة عرفية وأصروا على تطليق شقيقتهم من المتهم، إلا أنه ركع على ركبتيه وقبل يديها متأسفا عما بدر منه.

وتابع "زكريا": "حينها قررنا ألا نثق به وبالفعل قام والدي بحفظ حقه المالي الذي يتجاوز 300 ألف جنيه بإيصالات أمانة من المتهم"، قائلاً: "فاطمة كانت بتكتب في سفاح الجيزة أشعار وكان ناقص تغنيله من كتر ما كان بيعاملها بشكل حلو.. لدرجة أنها كانت بتقولنا أنتوا ظالمينه ده ملاك مش بشر ده من حنيته عليا ما صدقتش أنه متجوز عليها خمس زوجات أخرى".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة