محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر
محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر


الشناوي: موسيماني جاء وهو يعلم قيمة النادي الأهلي

محمد البنهاوي

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 11:05 م

قال محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، إنه فور قدوم موسيماني سهل علينا الكثير، لافتاً إلى أنه على علم بقيمة النادي الأهلي".

وأضاف الشناوي، في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي"، أن موسيماني مدرب قريب من اللاعبين، ويعلم جيداً قيمة النادي الأهلي، وعلى علم بوضع الأهلي في أفريقيا"، مؤكداً "النادي الأهلي نادي القرن، والكل بيعمله ألف حساب في أفريقيا".

وعلق محمد الشناوي، حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر، على فوز الأهلي بـ لقب أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، قائلا "كان نفسنا الجمهور يكون متواجدا في النهائي، والجمهور هو رقم واحد".
 
وأضاف محمد الشناوي، "بطولة أفريقيا غائبة عن النادي الأهلي منذ 7 سنوات وكان هناك وعد للجمهور بالفوز ببطولة أفريقيا هذا العام، وأشكر لاعبي النادي الأهلي على تحقيق لقب أفريقيا، واللاعبون كلهم كانوا رجال".

وأكمل محمد الشناوي، "نشعر بالفخر بصعود فريقين من دولة واحدة لنهائي دوري أبطال أفريقيا، ووجود نهائي أفريقيا في على أرض مصر أمر مشرف للغاية ونادي الزمالك عمل مباراة جيدة وفي النهاية دي كورة".

وتابع محمد الشناوي "نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك مشرف وأفريقيا بأكملها تابعت نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة