احتفال جماهير الأهلي
احتفال جماهير الأهلي


المشجع الأهلاوي رزق.. مسن يقود مسيرة احتفالية «أوعى يجيلك قفشة».. فيديو

هدى النجار

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 02:45 ص

 

رغم مرور 3 أيام على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لا تزال أصداء الاحتفالات مستمرة على مواقع التواصل الاجتماعي وكان آخرها ظهور مشجع كبير في السن يقود احتفالية خاصة بكأس الأميرة الأفريقية  2020.

وظهر المسن في الفيديو المصور الذي تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهو يقود مسيرة في حب الفريق الأهلي، وكان يغني مرددًا :"قفشة قفشة أوعى يجيلك قفشة، قفشة قفشة أوعى يجيلك قفشة" .

وحقق النادي الأهلي الفوز على نادي الزمالك بهدفين لهدف حيث تقدم للنادي الأهلي عمرو السولية في الدقيقة السادسة قبل أن يتعادل للزمالك شيكابالا في الدقيقة الـ31 ثم سجل هدف الفوز للأهلي مجدي افشة في الدقيقة ال86 من عمر اللقاء.

ويعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، بـ9 ألقاب، ويأتي الزمالك وصيفا بالتتويج في 5 مناسبات.

وتأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الوداد المغربي، حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين على ستاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه في لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائي بنتيجة 5 / 1، في مجموع المباراتين.

 

كما تأهل نادي الزمالك إلى النهائي بعد فوزه على الرجاء المغربي، بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي، بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلي في النهائي الإفريقي.

 

 

اقرأ أيضا

فيديو | نهائي القرن ليس الأول.. أبرز خناقات لاعبي الأهلي والزمالك
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة