سكوت أتلس سكوت أتلس

استقالة مستشار ترامب الخاص لمكافحة كورونا

بوابة أخبار اليوم الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 03:41 ص

قالت شبكة فوكس نيوز الإخبارية الأمريكية، إن سكوت أتلس المستشار الخاص للرئيس ترامب بشأن جائحة كورونا، استقال رسميًا من منصبه.


وأضافت فوكس نيوز، الذي انضم إلى فريق مكافحة فيروس كورونا بإدارة ترامب، أن الطبيب كتب خطاب استقالته إلى الرئيس الأمريكي بتاريخ 1 ديسمبر.

وتابعت أن أتلس أثنى في خطاب الاستقالة على الجهود التي قدمتها إدراة ترامب في التعامل مع فيروس كورونا، موجها الشكر لترامب نيابة عن نفسه وعن الأمريكيين، ومتمنيًا التوفيق للرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن وإدارته في التعامل مع ملف الجائحة.

وأضاف أنه عمل خلال الفترة الماضية ومنذ انضمامه إلى الإدارة الأمريكية على إنقاذ حياة البشر، واتباع أحدث الأساليب العلمية دون أن يضع أي أمر سياسي في اعتباره.

وكشف عن أن نصيحته الدائمة للإدرارة الأمريكية كانت التركز على تقليل جميع الأضرار الناجمة عن انتشار فيروس كوورنا، وأضراره التي انعكست بشكل كبير على الفقراء.

وتعرض أتلس لموجات من الهجوم الشديد بسبب دعوته لفتح الاقتصاد الأمريكي وعدم استمرار إغلاق البلاد بسبب التداعيات الاقتصادية.

ووصل إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد بالولايات المتحدة الأمريكية إلى أكثر من 13 مليون ونصف، بينما تخطت الوفيات حاجز المليون.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة