أرشيفية أرشيفية

النشرة المتوقعة ليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

بوابة أخبار اليوم الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 07:16 ص

تقدم "بوابة أخبار اليوم" النشرة المتوقعة ليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020.

القاهرة.. يتوجّه وزير الخارجية سامح شكري إلى العاصمة السعودية الرياض، لترؤس لجنة التشاور السياسي بين مصر والسعودية، والتي ستُعقد على مستوى وزيري خارجية البلدين.

فيينا.. يستأنف الاجتماع الوزاري رقم 180 لمنظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك) أعماله، عبر الإنترنت؛ لاستكمال المشاورات حول أوضاع سوق النفط الخام، في ظل الصعوبات الكبيرة الناجمة عن جائحة كورونا، وتأثيرها على إضعاف الطلب العالمي على النفط الخام.

القاهرة.. تسيِّر شركة "مصر للطيران" 47 رحلة جوية لنقل أكثر من 4900 راكب إلى العديد من مدن العالم.

القاهرة.. يعقد رئيس مصلحة الجمارك لقاءً مع المستثمرين، بدعوة من الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة؛ لمناقشة تحديات وفرص الاستثمار، حيث سيتم استعراض سبل التعامل مع منظومة الجمارك، والتحديات التي تواجه المتعاملين معها.

القاهرة.. تنظم وزارة الأوقاف، بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام، ندوة للرأي بعنوان "الالتزام بالإجراءات الوقائية مطلب شرعي ووطني وصحي".

الإسكندرية/السويس.. تقام مباراتان ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر: الأولى بين فريقي الزمالك وطلائع الجيش، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة الخامسة مساءً؛ والثانية بين فريقي الأهلي والاتحاد السكندري على استاد السويس الجديد، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة