صورة موضوعية
صورة موضوعية


«الكهرباء» توضح حقيقة إسناد تحصيل الفواتير لشركة خاصة

حنان الصاوي

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 09:37 ص

 

أوضح وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، محمد شاكر، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن إسناد تحصيل فواتير الكهرباء لشركة خاصة نتيجة لوجود عجز في أعداد المحصلين.

 

وأوضح شاكر أنه لا صحة لإسناد تحصيل فواتير الكهرباء لشركة خاصة نتيجة لوجود عجز في أعداد المحصلين.

 

وأشار شاكر أن عملية تحصيل الفواتير تتم بواسطة المحصلين التابعين للوزارة، أو عبر وسائل السداد الإلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة القابضة لكهرباء مصر (www.eehc.gov.eg)، وكذلك منافذ شركات التحصيل الإلكتروني على مستوى الجمهورية.

 

وأكد شاكر انه ، تم توفير نحو 60 ألف مركز تحصيل فواتير عن طريق منافذ شركات التحصيل الإلكتروني المنتشرة على مستوى الجمهورية وهي (مكاتب البريد- مصاري- Bee- أمان- وقتي- تمام- سداد- ممكن- ضامن- البنك الزراعي)، وكذلك يمكن سداد الفواتير من خلال خدمة فوري في 120 ألف نقطة تحصيل فواتير على مستوى الجمهورية لشركة فوري.

 

وذكر شاكر انه ض يمكن سداد فاتورة الكهرباء من خلال 12 محفظة بنكية تقبل سداد الفواتير وهي (البنك الأهلي- بنك مصر- بنك الإسكندرية- بنك CIB- بنك Blom- بنك Credit Agricol- بنك أبوظبي الإماراتي- بنك عودة- بنك الإسكان والتعمير- بنك QNB- بنك قناة السويس- بنك NBK) عن طريق تحميل تطبيق الهاتف المحمول للبنك التابع له، وكذلك مَحافظ شركات المحمول عن طريق تحميل تطبيق الهاتف المحمول الخاص لكل شركة، إلى جانب 10 آلاف ماكينة صراف ATM موزعة على مستوى الجمهورية.

 

وجدير بالذكر انه فى حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى فنية أو تجارية متعلقة ‏بخدمات الكهرباء يرجى الاتصال على الخط الساخن (121).

 

◄ اقرأ ايضا|9 معلومات عن مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسعودية

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة