الزمالك والأهلي الزمالك والأهلي

أيمن يونس: منظومة الرياضة فقدت الكثير من أخلاقيات كرة القدم

محمد عادل سالم الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 10:12 ص

قال أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق ورئيس لجنة الكرة بالنادي الأبيض، إن منظومة الرياضة فقدت الكثير من أخلاقيات كرة القدم، مبينا أن الخلاف بين ألأهلي والزمالك يجب أن يكون كرة فقط، متمنيا مواجهة الأهلي في نهائي الكأس وتحديد موعد لزيارتهم.


وتابع رئيس لجنة الكرة، في تصريحات له: "بيان الأهلي بعد واقعة التنمر من شيكابالا كان جميلا ومعبرا، لكن كنت أتمنى أن يتم توجيهه بشكل مباشر أن يقول الأهلي أنه يتنصل من وقائع التنمر من شيكابالا بشكل مباشر".


 
وتابع أيمن يونس: "هدف شيكابالا في الأهلي هو الأفضل في تاريخ مواجهات القمة"، موضحاً إنه من الوارد زيارة مجلس الأهلي أو استقبالهم في الزمالك في الفترة المقبلة".
 
وتابع يونس: "شيكابالا قطعة ألماظ للزمالك، مصدر سعادة لجماهير الفريق الأبيض، سواء فاز الزمالك أو خسر يبقى شيكابالا رمز أحد حاملي جينات الزمالك السحرية الخالدة".

 

وكان المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك رحب بعودة العلاقات الجميلة مع الأهلي واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة. 


وقال البكري علاقتنا مع اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة وباقي الأندية ستكون علاقة عنوانها الاحترام والتقدير.

 

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن تشكيل لجنة لإدارة شئون نادي الزمالك للألعاب الرياضية، والتي تأتي في ضوء قرار الوزارة بوقف مجلس إدارة نادي الزمالك وإحالته للنيابة العامة.


وتم تشكيل لجنة تكون مهمتها إدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية، وذلك في ضوء قانون الرياضة المصري ولائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك، وتشكيل اللجنة المؤقتة المعنية لإدارة النادي بعضوية كلاً من: 

1- القاضي أحمد بكري محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة.

2- القاضي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة.

3- المحامي العام الأول محمد سيد عطية علي أحمد المحامي العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة