النادي الأهلي النادي الأهلي

الأهلي «بطل أفريقيا» في تحدٍ جديد أمام الاتحاد بكأس مصر 

أميرة أنور الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 10:35 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثامنة من مساء اليوم مواجهة قوية ومرتقبة أمام نادي الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر على ملعب ستاد السويس الجديد.

تأهل الأهلي لنصف النهائي بعد الفوز على أبو قير للأسمدة بهدفين لهدف في مباراة ربع النهائي بينما تأهل الاتحاد عقب تخطيه لعقبة المقاولون العرب بهدفين لهدف أيضًا.

يدخل الشياطين الحمر اللقاء بروح معنوية عالية بعد تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الزمالك، ويسعى المارد الأحمر إلى التأهل إلى نهائي الكأس حتي يرضي جماهير النادي الأهلي التي لا تتوقف عن الرغبة في المزيد من البطولات وهذا الأمر يعلمه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر جيدًا ولذلك أغلق صفحة الاحتفالات ببطولة أفريقيا مبكرًا وركز على البطولة التالية.

في المقابل يسعي «سيد البلد» بقيادة المخضرم حسام حسن إلى تحقيق المفاجأة وإقصاء النادي الأهلي والتأهل إلى المباراة النهائية.

ووجه العميد تعليمات صارمة للاعبيه بضرورة التركيز وغلق المساحات أمام هجوم الأحمر لعدم الوصول إلى منطقة جزاء زعيم الثغر.

ويتولى محمد معروف إدارة مباراة الأهلي والاتحاد، ويعاونه محمود أبو الرجال وسمير جمال، وعبد العزيز السيد حكم رابع، ومحمود دسوقى حكمًا للفيديو، ومحمد يوسف مساعدًا لحكم الفيديو.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من لقاء الأهلي والاتحاد الفائز من لقاء الزمالك وطلائع الجيش الذي يقام في الخامسة من مساء اليوم على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

أقرأ أيضًا: فيديو| أمير توفيق: حسين الشحات قدم تضحيات كبيرة من أجل الأهلي

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة