ليفربول ليفربول

ليفربول يسعى لمصالحة جماهيره على حساب أياكس في دوري الأبطال

محمد عادل سالم الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 10:53 ص

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره أياكس أمستردام الهولندي، اليوم الثلاثاء، في تمام العاشرة مساء، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يسعى الريدز بقيادة محمد صلاح لمصالحة جماهيره، بتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وقطع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور المقبل.

 

وكان فريق ليفربول خسر بثنائية نظيفة، أمام أتلاننا الإيطالي، الأسبوع الماضي على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من مسابقة دوري أبطال أوروبا، كما سقط في فخ التعادل أمام برايتون1 - 1، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

وشهدت مباراة ليفربول وبرايتون أزمة بين صلاح ويورجن كلوب  حيث انفعل "مو" لحظة تغييره بـ ساديو ماني في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، كما تجاهل مصافحة يورجن كلوب، الذي كان قريبا منه للغاية وقت خروجه ورفض كلوب تصدير أي مشكلة في وسائل الإعلام، عقب مباراة برايتون، وقلل شعور مهاجمه محمد صلاح بالغضب بعد استبداله في الشوط الثاني من لقاء الفريق أمام برايتون.

 

وقال كلوب عقب المباراة: "إذا كان مو يبتسم وهو يغادر الملعب، فحينها يكون هناك أمر غير صائب، يجب أن نكون حذرين، إنه لا يحب ذلك، لكن هكذا هو الأمر".

 

وتفوق ليفربول على أياكس أمستردام بهدف دون رد، في مباراة الذهاب كما التقى فريق ليفربول مع أياكس في 3 مباريات سابقة بدوري أبطال أوروبا، فاز ليفربول في مباراة ، وخسر مباراة، وتعادل في لقاء أيضا.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وأياكس بدون حضور الجماهير، خوفًا من تفشي فيروس كورونا في المدرجات.
 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة