أثناء وصول  مواسير الغاز الطبيعيى لمدينة فرشوط
أثناء وصول مواسير الغاز الطبيعيى لمدينة فرشوط


خناقة على «فيسبوك» بين نائبي فرشوط السابق والحالي بسبب «الغاز» | صور

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 11:42 ص

 

نشبت مشادات كلامية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بين البرلماني السابق حمزة أبو سحلي، والنائب الحالي محمد عزت القاضي، والذي فاز في الانتخابات الحقيقية ضمن القائمة الوطنية على مقعد المصريين في الخارج، بسبب "مين اللي جاب الغاز الطبيعي لفرشوط".

 

وظهر النائب الحالي في مقطع مصور على «فيسبوك»، أثناء استقباله شاحنات مواسير الغاز الطبيعي، مما أثار حفيظة أبو سحلي، لأنه يرى أنه سعى من قبل في الحصول على الموافقة، ليبدأ بينهما تبادل الاتهامات على «فيسبوك»، سواء بينهما البعض أو بين أنصارهما.

 

اقرأ أيضا|محافظ الغربية ونائبه يهنئان رئيس جامعة طنطا الجديد

 

وعلق النائب السابق حمزة أبو سحلي قائلا: "مطلوب وعلى وجه السرعة من محمد عزت أن ينزل اعتذار على ما ابداة من كذب وسرقة مجهود الآخرين لأنه حتي لم يكتسب صفة نائب.. والنائب المحترم لايسرق جهد غيره، ومازال لفرشوط نائب واحد".

ورد عليه محمد عزت القاضي في بيان، قائلا : "أهلي وأحبتي أبناء مركز فرشوط وقراها الكرام، بخصوص ما أثير اليوم حول استقبالنا لممثلي شركة (ريجاس) للغاز الطبيعي أثناء وصول بعض المواسير والمعدات لموقع العمل، والذي قوبل بفرحة عارمة من جماهير فرشوط بعد سنوات عجاف، خلت فيها بلادنا الحبيبة من الخدمات العامة وذلك مما أثار حفيظة الحاقدين.

وقد وجب علينا التوضيح كالآتي:

لمن شاهد مقطع الفيديو الخاص بي، لم أنسب لنفسي الفضل في توصيل الغاز الطبيعى لمدينة فرشوط وقراها، وإنما قمت بشكر المسؤولين ومجلس إدارة الشركة، لسرعة استجابتهم لمطالب أهالي فرشوط وقراها في البدء في تنفيذ المشروع.

وتابع : خلال الأيام الأخيرة التقينا بعضاً من مسؤولي الشركة، وناقشنا المشكلات التي تعوق عملية البدء في تنفيذ المشروع، وقد تبين أن الشركة تبحث عن مخزن للمعدات ومقر للإدارة والإقامة، وابدينا الاستعداد الكامل لتوفير ذلك، وبناء عليه قامت الشركة بإرسال المعدات والمواسير التي ظهرت في مقطع الفيديو.

وأردف قائلا، أما بخصوص الإساءات والتصريحات الغير مسؤولة (والتي ما أسهل الرد عليها) والتي صدرت من بعض الفاشلين، فإننا نعلنها للجميع؛ أننا نترفع عن الصغائر، ولم نكن يوماً دعاة فتنة ولن ننخرط فيها، ولن ينل من عزيمتنا الصادقة والعهد الذي قطعناه على أنفسنا ألا ندخر جهداً في خدمة بلدنا وأهلنا في فرشوط وقراها، بل الصعيد كافة الذي نمثله كنواب للشعب المصري جميعاً.

واختتم بيانه قائلا: عاهدكم بمتابعة كافة الملفات المهملة ولن نتركها حتى الانتهاء منها لترتقي فرشوط وقراها لمكانتها المرجوة، وندعو الله أن يوئد الفتن والله من وراء القصد وهو يهدي إلى سواء السبيل.


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة